جميع المباريات

إعلان

"حالته حرجة".. تضارب في مازيمبي حول وفاة كالابا

رينفورد كالابا

رينفورد كالابا

شهدت الساعات الماضية أنباء متضاربة من قبل فريق مازيمبي، بشأن أسطورة النادي المعتزل رينفورد كالابا، بعد تعرضه لحادثة خطيرة، ليعلن وفاته، قبل أن يتراجع ويشير إلى أن اللاعب مازال على قيد الحياة ولكنه في حالة حرجة.

وكتب نادي مازيمبي عبر صفحته على فيس بوك، ناعيًا كالابا: "اذهب بسلام يا مايسترو، ويا لها من خسارة، لم ينج رينفورد كالابا من حادث مروري يوم السبت 13 أبريل في زامبيا بين كافوي ولوساكا".

ثم عاد النادي الكونغولي في بيان آخر، لينفي وفاة أسطورة الفريق المعتزل، موضحًا أن أطباء قسم الطوارئ الذين استقبلوا حالته أعلنوا وفاته، لكن الفريق الطبي للمستشفى التي يتواجد بها أكدوا بعد ذلك أنه في حالة حرجة، بعدما دخل في غيبوبة.

ويعتبر كالابا أحد أساطير نادي مازيمبي ومنتخب زامبيا، حيث قاد فريقه للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2015، كما كان قد فاز مع منتخب بلاده بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 2012.

واعتزل كالابا في يوليو من العام الماضي، وسبق وأن ارتبط بالانتقال لنادي الزمالك عام 2010، حيث وقع على عقود انتقاله للفريق الأبيض لكن الصفقة لم تكتمل في النهاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
ريال مدريد

ريال مدريد

4

ويجلس على مقاعد البدلاء: تيبو كورتوا، كيبا، إيدير ميليتاو، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، خوسيلو، داني سيبايوس، فران جارسيا، براهيم دياز، أردا جولر.

مباشر
الاتحاد

الاتحاد

0 1
الهلال

الهلال

45

الحكم يعلن 15 دقيقة وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن