جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف قائمة الأهلي الأقرب لرحلة تونس استعدادًا لمواجهة الترجي بنهائي الأبطال

الأهلي

جانب من مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الأخير عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا للسفر إلى تونس في الثامنة مساءً عبر طائرة خاصة من أجل مواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الترجي، مساء السبت المقبل، على ملعب "حمادي العقربي" في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2023-2024).

وعلم مراسل "يلا كورة"، أن مران اليوم سيكون الفيصل في حسم موقف أحمد عبد القادر من التواجد في بعثة الفريق من عدمه خاصة أنه قد شارك بشكل تدريجي في الساعات القليلة الماضية، بينما تأكد غياب عمرو السولية عن البعثة رغم مشاركته بشكل تدريجي في مران الأمس.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إن رغم عدم مشاركة أحمد نبيل "كوكا" في مران الأمس وخوضه لجلسة تأهيل لكنه سيكون ضمن البعثة التي ستغادر القاهرة مساء اليوم إلى تونس.

وأضاف المصدر، أن القائمة لن تخرج عن: محمد الشناوي - مصطفي شوبير - مصطفى مخلوف - ياسر ابراهيم - رامي ربيعة - محمود متولي - علي معلول - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد عبدالمنعم - مروان عطية - إمام عاشور - رضا سليم - كريم وليد - أحمد نبيل "كوكا" - أليو ديانج - حسين الشحات - محمد مجدي "أفشة" - وسام أبوعلي - أنتوني موديست - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو - كريم فؤاد.

وكان الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أفاد أمس الثلاثاء أن يكون محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة هو من سيتولى رئاسة البعثة ويرافقه خالد مرتجي أمين الصندوق والقائم بأعمال نائب رئيس النادي وعدد من أعضاء المجلس عدا الثلاثي حسام غالي ومهند مجدي ومي عاطف.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي صعد للمباراة النهائية عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل تأهل فريق الترجي بالفوز على صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة (2-0) بمجموع المباراتين أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن