جميع المباريات

إعلان

كولر: الشناوي حزين.. قمصان سبب مشاركة كريم فؤاد في النهائي.. وأتابع شوبير منذ فترة

الأهلي مارسيل كولر محمد الشناوي

محمد الشناوي

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سبب مشاركة كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، موضحًا أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق حزين.

وقال كولر في تصريحات عبر "إم بي سي": "كان هناك لاعب أثناء لعبي يطالبني بالعودة للخلف والدفاع وأنا كنت أريد الضغط على المنافس والكرة الهجومية، وهذا أثر علي كمدرب، ولكن معرفة إمكانات اللاعبين شيء مهم جدًا".

وأكمل: "سامي قمصان له الفضل في مشاركة كريم فؤاد في الظهير الأيسر بدلًا من علي معلول، وقال لي أن شارك في موسم كامل في هذا المركز، وأنا غيرت مركز كريم فؤاد أكثر من مرة وتألق بشدة، والصعوبة أن اللاعب كان غير من فكره من التركيز على واجبات مركزه للمركز الجديد".

وأوضح: "كل الإصابات متعبة لي، ويجب تحليل كل إصابة، ونحن نخوض عددا كبيرا من المباريات وعددا كبيرا من السفريات".

وأشار: "أعلم أن عقد معلول سينتهي، وأنا ليست من وظيفتي تجديد العقود، هو سيصل إلى سن كبير وسيغيب لفترة طويلة وكل هذه الاعتبرات مهمة، وإدارة النادي تتولى هذا الأمر وأنا سأجلس معهم قريبًا".

واسترسل: "كنت متابع شوبير منذ فترة وهو يمتلك رد فعل ممتاز، ولكن ضغط المباريات مختلف عن التدريب، لأن غلطت الحارس بهدف، وأنا سعيد جدًا به لأنه يتحسن في كل مباراة عن التي قبلها".

وأردف: "لا توجد أي مشاكل مع الشناوي ونحن نعلم من البداية مدة غيابه، وهو كان يريد العودة بشكل سريع، وهو كان يتمنى العودة والمشاركة بشكل سريع ولكن كما قلت التدريب يختلف عن المباريات، وقبل النهائي لم يكن هناك مباريات كافية من أجل إشراكه وموقفي في الدوري لم يكن جيدًا، بالتالي لم أشركه في المباريات في الدوري حتى لا يتم حرقه بأي خسارة، وهو بالتأكيد حزين على عدم المشاركة ولكن الأمور طبيعية".

واختتم: "أنا هنا مدرب للأهلي ويجب أن أنجح واللاعب المصري مختلف عن أوروبا في العقلية والحضارة، وهم شباب صغير، وأي خطأ بتحدث مع اللاعب في نفس توقيه ومن هذه اللحظة ينتهي الأمر بالنسبة لي، ودائمًا أقول للاعبين تمرين جيد يعني مشاركة في المباريات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن