عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مدرب الزمالك عن رسالة البدري لجماهير الأهلي: لا يشغلنا.. نريد الفوز على بيراميدز

الزمالك

الزمالك

أكد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد بالجهاز الفني لنادي الزمالك، أنهم لا يشغلهم تصريحات حسام البدري رئيس فريق الكرة بنادي بيراميدز، ورسالته لجماهير النادي الأهلي.

ويستعد الزمالك لملاقاة بيراميدز يوم الخميس المقبل، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ9 لمسابقة الدوري.

وقام حسام البدري، بنشر فيديو عبر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على "تويتر" يطالب فيها جماهير الأهلي بمؤازرة بيراميدز أمام الزمالك في المباراة المقبلة بالدوري.

وصرح أمير عزمي لبرنامج "كلام في الجون" عبر "راديو هيتس" "كل شخص حر في انتمائه أو ما يقوله، الزمالك لا يشغل باله بتلك الأمور، نريد الفوز على بيراميدز وحصد الـ3 نقاط ومواصلة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري".

وتابع "الزمالك لم يقدم أداء جيد أمام اتحاد طنجة بالشوط الأول بسبب الضغط العصبي والرغبة في التسجيل المبكر للأهداف، وهدف إبراهيم حسن في نهاية الشوط الأول اعاد الثقة وكان بمثابة نقطة تحول في اللقاء".

وواصل "كان هناك اصرار على تحقيق الانتصار لهذا سجل عمر السعيد هدف التقدم بشكل سريع بعد تعادل طنجة مع بداية شوط المباراة الثاني، ثم كلل أوباما المجهود والاستحواذ بهدف ثالث أكثر من رائع".

واختتم "الفترة المقبلة سوف تشهد دورا لأيمن حفني مع الفريق، وغياب مصطفى فتحي في المباراة السابقة كان بسبب اصابة خفيفة، وحميد أحداد أيضا سيكون له دور خاصة بعد رحيل كابونجو كاسونجو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن