شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الزمالك منتقدا جروس: "عنيد" ولا اريد الاحتكاك به.. وهل يريد "تطفيشنا"؟

جروس

جروس

انتقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري.

وسقط الزمالك في فخ التعادل القاتل مع نصر حسين داي في مباراة الجولة الثانية لمجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية بهدف لكل فريق بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات عبر قناة "المحور" "أقول لجماهير الزمالك، عندما كنت أتدخل في الوقت السابق كان من حقي وبسبب حرصي على الفريق، ومن حقي التدخل في أي وقت".

واستمر "ما يحدث من جروس عند وليس له تفسير أخر، جروس رجل عنيد، ولا اريد الاصطدام به أو الاحتكاك به من أجل جماهير الزمالك".

وتابع "ليست مجرد مباراة تعادلنا فيها، الأمر ليس له علاقة بكرة القدم، فبها مكسب وخسارة وتعادل عندما تلعب جيدا، لكن ما حدث في مباراة نصر حسين داي غير مقبول، بعد أن كان يمكننا تصدر المجموعة، الفريق بقى في المركز الأخير".

وواصل "أين أيمن حفني، هو لاعب مهم للفريق، أين مدبولي ومحمود عبدالعزيز، هذا المدرب لم يكن مقتنعا بالتعاقد مع فرجاني ساسي وكذلك حمدي النقاز، كيف يكون غير مقتنعا بحميد أحداد".

وأكمل "لا يمكن أن نظل نتعلم خلال البطولات، الزمالك خرج من البطولة العربية على يد الاتحاد السكندري، خسر من فريق ضعيف في كينيا، وخسر في تشاد بعد أن كان فائزا بنتيجة كاسحة في مصر، هذا أمر صعب".

وشدد "سيكون هناك حساب عسير بسبب ما حدث في مباراة حسين داي والتسبب في حزن جماهير الزمالك الكبيرة، سواء للجهاز الفني أو لعدد من اللاعبين الجميع يعلمهم".

واختتم "كل مرة أقول أنها مباراة وستمر لكن الأمر فاق كل الحدود، هل يريد المدرب تطفيشنا بسبب طريقته وعناده، نحن في صدارة الدوري بسبب اللاعبين والمنافسين".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات