جميع المباريات

إعلان

الزمالك يحقق نقطة +90 أمام بترو أتليتكو ويبقى في قاع مجموعته بالكونفيدرالية

بترو أتلتيكو والزمالك

جانب من المباراة

المصور: حازم جودة

تعادل الزمالك مع ضيفه بترو أتليتكو بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للكونفيدرالية على استاد الجيش ببرج العرب.

ورفع الزمالك رصيده إلى نقطتين فقط في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثالثة، وأصبح بترو أتلتيكو 4 نقاط في المركز الثالث متساويًا مع نصر حسين داي.

الشوط الأول

أهدر الزمالك فرصة مبكرة للتقدم في الدقيقة 7 من عمر المباراة بعدما لعب فرجاني ساسي كرة ثابتة بشكل رائع من أمام منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس لكنها سقطت ثم تبادلها لاعبو الزمالك داخل منطقة الجزاء لكنها خرجت إلى ضربة ركنية في النهاية.

ظل الزمالك يمتلك الكرة على مدار ربع ساعة من عمر المباراة وظهر عدم التمركز الجيد من جانب لاعبي بترو أتليتكو في كثير من المواقف غير أن محاولات الزمالك ظلت بعيدة عن القائمين والعرضة.

لعب كهربا عرضية رائعة تجاه يوسف أوباما في الدقيقة 29 من عمر المباراة، غير أن ويلسن قلب دفاع بترو أتليتكو أبعدها بطريقة مميزة قبل أن تصل إلى لاعب الزمالك في وضعية مثالية من أجل تهديد المرمى، لتضيع الخطورة تمامًا.

قام بترو أتليتكو في النصف ساعة الأولى من المباراة بمحاولات على مرمى الزمالك لكن اللمسة الأخيرة كانت دائمًا أقل من أن تشكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

لعب أوباما عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 43 واستقبلها خالد بوطيب برأسية لكنها أتت ضعيفة وأمسكها حارس بترو أتليتكو بكل سهولة.

حصل حمدي النقاز على بطاقة صفراء في الدقيقة 45 بعدما عرقل تياجو أزولاو مهاجم بترو أتليتكو.

الشوط الثاني

مر حمدي النقاز من الجانب الأيمن وتجاوز مدافع بترو أتليتكو في الدقيقة 49 وبدلًا من لعب عرضية، قرر تصويب كرة مباشرة أتت أعلى كثيرًا من العارضة.

صوب مانجوشي كرة بعيدة المدى على مرمى محمود جنش في الدقيقة 53 غير أن حارس الزمالك استطاع أن يمسك بالكرة بسهولة.

حصل الزمالك على خطأ في مكان مميز بالدقيقة 55 من عمر المباراة بالقرب من منطقة الجزاء بعدما رفع مانجوشي لاعب بترو أتليتكو قدمه في مواجهة زيزو، ونفذ كهربا الركلة الثابتة بإرسال الكرة داخل منطقة الجزاء لكن دفاع الضيوف أبعدها برأسية.

أهدر الزمالك فرصة مركبة من أجل التسجيل بعدما صوب بوطيب الكرة في جسد زيزو بالدقيقة 59 ثم ذهبت الكرة إلى كهربا الذي صوبها لكنها تحولت لضربة مرمى.

أحرز تياجو أزولاو هدف التقدم لصالح بترو أتليتكو عكس اتجاه اللعب تمامًا في الدقيقة 60 بعدما قام البديل توني بالمرور بشكل رائع من الجانب الأيمن ولعبة كرة عرضية استقبلها اللاعب بتصويبة مباشرة سكنت شباك جنش الذي لم يمتلك سرعة رد الفعل الكافية للتعامل معها.

أجرى الزمالك تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 63 بمشاركة أيمن حفني، وعمر السعيد، بدلًا من زيزو وكهربا.

من أول لمسة كاد أيمن حفني يسجل هدف التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 64 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر برأسية أتت بجوار القائم.

حصل طارق حامد على بطاقة صفراء في الدقيقة 67 بعدما عرقل مهاجم بترو أتليتكو لمنع هجمة مرتدة سريعة، وهو ما سيؤدي إلى غيابه عن المباراة المقبلة أمام بترو أتليتكو في انجولا.

وهز بترو أتليتكو الشباك في الدقيقة 67 من وضعية تسلل، وبعد كر ثابتة لعبت تجاه يمين منطقة الجزاء ثم عرضية استقبلها مهاجم بترو أتليتكو بهدف لكن صاحب العرضية كان في وضعية تسلل.

اتجه جروس للمغامرة بتبديل ثالث في الدقيقة 83 ليشاركة حميد أحداد بدلًا من قلب الدفاع محمود حمدي "الونش".

لعب عبدالله جمعة كرة عرضية من الجانب الأيسر تجاه حميد أحداد الذي استقبلها بتصويبة مباشرة لكن أتت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 89.

أرسل فرجاني ساسي كرة عالية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 90+3 تجاه خالد بوطيب الذي ارتقى ولعب رأسية ضعيفة بجوار القائم.

تعادل يوسف أوباما لصالح الزمالك في الدقيقة 90+4 بعدما حصل على عرضية رائعة من عبدالله جمعة واستقبلها برأسية في شباك بترو أتليتكو.

وانتهت المباراة بعد تسجيل الهدف مباشرة، ليحصل كل فريق على نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

45

حكم المباراة احتسب 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن