شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. بسبب "المهزلة التحكيمية".. الرجاء يهدد بالانسحاب من المسابقات الأفريقية

الرجاء

الرجاء المغربي

هدد نادي الرجاء المغربي، بالانسحاب من المسابقات الأفريقية بعد ما وصفه بـ"المهزلة التحكيمية" في مباراة نهضة البركان المغربي بالكونفيدرالية الأفريقية، في لقاء أداره الحكم الكاميروني أنطوان إفا.

وتعادل نهضة بركان مع ضيفه ومواطنه الرجاء بدون أهداف بالجولة الرابعة لمجموعات الكونفيدرالية، ويحتل نهضة بركان صدارة التريب بثماني نقاط، وظل الرجاء في ذيل الترتيب بثلاث نقاط.

وجاء وصف مسؤولي الرجاء لما حدث بالمباراة بـ"المهزلة التحكيمية" وذلك بعد عدم احتساب ركلة جزاء للفريق في الدقيقة 43، وإلغاء هدف في الدقيقة الأخيرة، وسط اعتراضات من اللاعبين والجهاز الفني.

ونشر نادي الرجاء من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" "على إثرالمهزلة التحكيمية التي طبعت مقابلة الرجاء ضد نهضة بركان، يعقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي اجتماعا طارئا لتقييم هذه الوضعية و إتخاد الإجراءات اللازمة".

واتخذ المكتب المديري للنادي بعد اجتماعه الطارئ القرارات التالية:

1. بعث رسالة استنكارية من طرف النادي لرئيس الاتحاد الافريقي من أجل فتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة مع حفظ حق النادي في تدارس امكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية و ذلك على ضوء نتائج التحقيق المطالب به.

2. مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفتها وصية على الشأن الكروي في المغرب بهذه الواقعة.

3- ينوه المكتب المديري للنادي بالسلوك الاحترافي للاعبي الفريق والطاقم التقني الذين ابانوا عن مستوى عالي من المسؤولية و الانضباط بالرغم من الحيف المجحف الذي تعرض له الفريق خلال أطوار اللقاء، كما ينوه بروح الانضباط التي تحلى بها الجمهور المتنقل لمدينة بركان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات