شاهد كل المباريات

إعلان

أمير مرتضى: الهدف من الشائعات التأثير على الفريق قبل مواجهة حسين داي

أمير مرتضى

أمير مرتضى منصور

صرح أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع كرة القدم داخل نادي الزمالك، بأن لا أساس من الصحة لما أثير بشأن تعاطي أحد لاعبيه للمنشطات، كما أوضح أن الهدف من تلك الشائعات التأثير على الفريق قبل مواجهة نصر حسين داي.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للزمالك: "أنه لا اساس من الصحة  لما أثير في أحد المواقع الإلكترونية، خلال الساعات الماضية، بخصوص ايجابيه بعض عينات التحليل للاعبي الفريق، التي تم سحبها  بعد انتهاء مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني، التي أقيمت الأحد الماضي."

وذكرت بعض التقارير الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، أن العينة التي حصل عليها الاتحاد الإفريقي من طارق حامد عقب مباراة جور ماهيا في  الجولة الخامسة من الكونفيدرالية كانت إيجابية.

وتابع المشرف العام على الكرة، موضحًا أن تلك الشائعات  المغرضة الهدف منها التأثير على الفريق قبل خوض مباراة، الأحد المقبل، امام نصر حسين داي الجزائري، مؤكدا استحالة تناول اي لاعب بالفريق اي أدوية قبل الرجوع إلى طبيب الفريق.

ويلعب الزمالك أمام نصر حسين داي في الجولة الأخيرة من المجموعات للكونفيدرالية ويحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل لربع نهائي البطولة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات