شاهد كل المباريات

إعلان

حكم مباراة الزمالك وحسنية أغادير: هدف الفريق المغربي غير صحيح .. والصورة خادعة بدليل قمة البريمرليج

هيلدر مارتينيز

هيلدر مارتينيز

قال الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز ليلا كورة إنه يرى أن اللعبة التى أثارت الجدل بمباراة الزمالك وحسنية أغادير لم تتجاوز خط المرمي مستشهداً بمباراة القمة فى البيرلميرلج بين مان سيتي وليفربول .

وتصدي محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك فى الدقيقة 83 لتسديدة مغربية أثارت الجدل حول تخطيها خط المرمي.

يلا كورة تواصل مع الحكم الأنجولي ليعلق على اللعبة " الكرة لم تتجاوز خط المرمى والصورة الثابتة خادعة ".

وأضاف " الرؤية عبر الصورة خادعة فى مباراة مان سيتي وليفربول الصورة كانت خداعة أيضاً وتم حسم الأمر بتقنية خط المرمي "عين صقر".

فى يناير الماضى جرت مباراة مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الأول في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي والتى فاز بها أصحاب الأرض 2-1 .

وسدد السنغالي ساديو ماني فى الدقيقة 18 تسديدة أخرجها جون ستونز مدافع السيتي من على خط المرمي واثبتت تقنية خط المرمي أن الكرة بالكامل محيطها لم تتجاوز خط المرمي حيث بقى 1 سم فقط على الخط ووفق قانون الكرة لا تحتسب هدف وذلك بحسب الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي.

وتسائل مارتينيز " لمن يقول غير ذلك (أى القرار) هل تملك تقنية خط المرمي؟"

مارتينيز كان قد أثار الجدل سابقاً فى واقعتين مع الأندية المصرية، فى المناسبة الأولي رفض الرد على انتقادات حسام البدري المدير الفني للأهلي فى مواجهة الأحمر لبيدفيست الجنول أفريقي فى النسخة قبل الماضية لدوري الأبطال.

أقرأ أيضا .. حكم الأهلى وبيدفيست ليلاكورة: أرفض الرد على البدرى

والمرة الثانية اثناء إدارته لمباراة الزمالك وكابس يونايتد في النسخة قبل الماضية لبطولة دوري ابطال افريقيا وعدم احتساب لهدف للأبيض سجله حسام باولو .

اقرأ ايضا .. حكم الزمالك وكابس ليلا كورة: لن اعلق على "الهدف الملغي"

وصعد الزمالك إلى دور نصف النهائى لبطولة الكونفيدرالية بعدما تخطى شقيقه حسنية أغادير بهدف نظيفه سجله إبراهيم حسن فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد الجيش فى السويس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`47

هجمة سريعة للسيتي مع إنطلاقة الشوط الثاني وعرضية أرضية يتصدى لها دفاع اليونايتد