جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الرد على إقصاء 2015.. 4 تحديات للزمالك أمام النجم الساحلي

الزمالك

الزمالك

المصور: علاء أحمد

يخوض الزمالك مساء الأحد المقبل مباراة الذهاب بدور نصف النهائي بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية من خلال مواجهة فريق النجم الساحلي التونسي على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

الزمالك استطاع أن يصعد لقبل النهائي بعد الفوز على حسنية أغادير المغربي (1-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل تفوق النجم الساحلي على منافسه الهلال السوداني مرتين بالفوز بالذهاب (3-1) و(2-1) في الإياب.

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز أربع تحديات ستواجه الزمالك أمام النجم الساحلي في موقعة الأحد:

- الرد على إقصاء 2015

في وضع مشابه واجه الزمالك فريق النجم الساحلي بدور نصف النهائي خلال نفس البطولة إلا أن الفريق التونسي تفوق في مباراة الذهاب بسوسة بنتيجة تاريخية انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف.

الزمالك في موقعة الإياب ورغم طرد علي جبر مدافع الفريق وقتها بعد مرور ست دقائق إلا أن الفريق الأبيض كاد قريبًا من حسم بطاقة التأهل بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد لتصبح مجموع المباراتين (5-4).

- سلاح الأرض

خلال النسخة الحالية من مسابقة الكونفدرالية استفاد الزمالك من سلاح الأرض والجمهور حيث حقق الأبيض الفوز في أربع مناسبات على ملعبه مقابل تعادلين.

انتصارات الزمالك الأربعة تحققت أمام (كوتون التشادي - اتحاد طنجة المغربي - جور ماهيا الكيني - حسنية أغادير المغربي)، بينما التعادلين تحققت أمام (نصر حسين داي الجزائري - بترو أتليتكو الأنجولي).

- مصالحة الجماهير

في مساء الثلاثاء الماضي فقد الزمالك صدارة الدوري بالخسارة من بيراميدز منافسه المباشر على اللقب بجانب الأهلي بهدف دون مقابل، ليتراجع فريق المدرب كريستيان جروس للمركز الثاني برصيد 60 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز.

- ضربة ثالثة

خلال النسخة الحالية من مسابقة الكونفدرالية استطاع فريق النجم أن يحقق انتصارين خارج الديار بالفوز على إينوجو رينجرز النيجيري بهدفين دون في دور المجموعات بجانب الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في إياب ربع النهائي في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجيش" بالسويس.

في المقابل، تلقى النجم خسارتين خارج الديار كانت على يد أسيك أبيدجان الإيفواري (1-0) في إياب الدور الأول بـ32، كما خسر بطل تونس على يد مواطنه الصفاقسي (2-1) بدور المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن