شاهد كل المباريات

إعلان

ملخص نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان (فيديو)

الزمالك

الزمالك

المصور: نادر نبيل

حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد.

وفاز الزمالك على نهضة بركان بركلات الترجيح، بنتيجة 5-3، بعدما كان وقت المباراة الأصلى انتهى لصالح الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وإليكم ملخص الشوط النهائي..

شهدت الشوط الأول العديد من الفرص من جانب كل من الزمالك ونهضة بركان، في محاولة لتسجيل الهدف الأول، لكنها لم تسفر عن أي أهداف.

كانت أول فرصة حقيقية في المباراة من نصيب فريق نهضة بركان في الدقيقة 6 بعد انطلاقة من كودجو الذي حول عرضية أرضية إلى العشير الذي أطاح بالكرة أعلى العارضة.

شهدت الدقيقة 8 فرصة ضائعة من يوسف أوباما، بعد تمريرة سحرية من حميد أحداد، جعلت أوباما أمام المرمى لكنه سدد الكرة أعلى العارضة.

في الدقيقة 23، سدد إبراهيم حسن تصويبة متقنة على مرمى فريق نهضة بركان، والحارس تصدى لها وأبعدها لكن حكم المباراة احتسب الكرة ركلة مرمى.

ويحتاج للزمالك للفوز بفارق هدفين على نهضة بركان من أجل التتويج بطلًا لكأس الكونفدرالية، بعدما تلقى هزيمة في الذهاب بهدف نظيف في المغرب.

وخلال شوط المباراة الثاني سجل الزمالك هدفا، ليتعادل الفريقين في مجموع المباراتين، كما حاول الفريق الأبيض تسجيل هدف آخر عن طريق العديد من الفرص.

في الدقيقة 50، مرر كهربا كرة إلى أوباما داخل منطقة الجزاء، ليمهدها إلى أحداد إلا أن المهاجم المغربي للزمالك صوب الكرة قوية أعلى العارضة.

وبعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد، احتسب باملاك تيسما حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك، بعد تصويبة من إبراهيم حسن ارتطمت في يد محمد عزيز مدافع نهضة بركان في الدقيقة 53.

وقرر محمود علاء تصويب ركلة الجزاء في الدقيقة 55 ليضعها في أقصى الزاوية اليسرى معلنًا عن هدف التقدم للزمالك وإعادة النتيجة إلى نتيجة التعادل في مجموع المواجهتين.

وتلقى كهربا تمريرة على حدود منطقة جزاء الضيوف في الدقيقة 67 ليقرر التصويب مباشرةً، إلا أن تصويبته جاءت ضعيفة لتمر بجانب القائم الأيسر للمرمى.

كهربا تلقى كرة عالية من عبد الله جمعة في الدقيقة 74 ليحولها برأسه قوية نحو المرمى، لكن حارس نهضة بركان أبعدها بصعوبة إلى ركنية مرت بدون خطورة على دفاع فريقه.

وأشهر الحكم الإثيوبي بطاقة حمراء لعمر النمساوي لاعب نهضة بركان بعد اعتداءه على كهربا، ليعود تسيما لتقنية حكم الفيديو ومن ثم إتخذ قراره في الدقيقة 89.

ب

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات