جميع المباريات

إعلان

ميدو للزمالك: 3 عناصر لاستمرار الفوز بالبطولات.. وجمعة الأفضل منذ اعتزال معوض

ميدو

ميدو في مدرجات برج العرب

حدد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، ثلاثة عناصر لاستمرار تتويج الفريق الأبيض بالألقاب لسنوات متتالية بعد حصد لقب الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن الظهير الأيسر عبدالله جمعة هو الأفضل في مركزه منذ اعتزال سيد معوض، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.

وتُوج الزمالك بالكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة (5-3) بركلات الترجيح على ضيفه نهضة بركان المغربي مساء الأحد في إياب نهائي المسابقة القارية على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صباح اليوم الإثنين: "يجب ان تدافع بشكل جيد إذا أردت الفوز باي بطولة.. الزمالك قدم واحد من اسوا مواسمه هجوميا، ولكن كان منظم جدا دفاعيا والجميع التزم بأدواره حتى المهاجمين ففاز ببطولة قاريه وينافس بقوة على الدوري".

وأضاف: "من يردد بانه يجد صعوبه في تسويق الزمالك اعلانيا اقول له بعد مشهد امس يجب ان تعتزل عملك التسويقي!! حاول ان تجد وظيفة أخرى.. التسويق مش مكانك".

وتابع: "الاستمرارية في النجاح مهمه، 3 عناصر للاستمرار في الفوز بالبطولات لسنوات متتاليه، 1- الحفاظ على الإدارة الفنية، 2- الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، 3- استخدام النجاح لجذب المستثمرين للنادي وتوفير مناخ اكثر استقرارا لهم".

وأشاد ميدو بمستوى عبد الله جمعة، مؤكدًا أنه أفضل ظهير أيسر لعب في مصر منذ اعتزال سيد معوض، وأن عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2019 قرار فني كارثي.

وأتم نجم الزمالك السابق قائلا: "لا احب ابدا التعليق على اختيارات المدرب خاصة قبل البطولة، ولكن اسف وأتمنى ان يكون عدم اختياركم له جاء لأسباب أخرى غير فنيه، لأنها لو كانت فنيه فهذا معناه اننا في مشكلة كبيرة جدا".

اقرأ أيضًا..

النجم الساحلي: كوليبالي مؤهل قانونيا للعب.. ولسنا طرفا في أزمته مع الأهلي

صباحك أوروبي.. دي ليخت يبتعد.. برشلونة ينفي.. ومحاولة أخيرة للسيتي

تقرير.. نظرية مورينيو تقود زمالك "الـ 1-0" لإنجاز غاب 16 عاما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن