جميع المباريات

إعلان

أبوريدة: الأندية المصرية "فقط" تم منحها "شهرا" إضافيا للقيد الأفريقي

هاني أبو ريدة وأحمد أحمد

صورة أرشيفية - هاني أبوريدة

أكد هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقا وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن الأندية المصرية تم منحها "شهرا" إضافيا من أجل القيد الأفريقي.

وكان مصدر في اتحاد الكرة، قد صرح لـ"يلا كورة" في وقت سابق، أن "كاف" رفض مد القيد الأفريقي ليوم 5 أغسطس، وأعلن أن يوم 30 يوليو هو الموعد النهائي للقيد.

وقال أبوريدة في تصريحات رسمية "الأندية المصرية هي الوحيدة التي تم استثناؤها على مستوى القارة الأفريقية من الإلتزام بتاريخ نهاية القيد للموسم الجديد المحدد 30 يونيو السابق".

وواصل "المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي الذي انتقد منتصف الشهر الماضي، قد استثنى الأندية المصرية ومنحها شهرا إضافيا حتى يوم 30 يوليو، تقديرا للظروف التي قام الاتحاد المصري بشرحها".

وأضاف "كنا نأمل في أن يمتد القيد ليوم 5 أغسطس بالنسبة للأندية المصرية، لكن المكتب التنفيذي وجد أن شهرا يُعد كافيا من أجل ترتيب وتوفيق الأوضاع".

وسبق وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم السابق برئاسة هاني أبوريدة بيانا أكد خلاله أنه قام بمخاطبة "كاف" من أجل مد القيد الأفريقي ليوم 5 أغسطس استنادا لقرار إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي، حتى لا يلحق أي ضرر فني أو أدبي بالاندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد جديدة للمباريات المؤجلة لمسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تنتهي المسابقة يوم 28 يوليو الجاري، أي قبل يومين فقط من الموعد النهائي للقيد الأفريقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن