شاهد كل المباريات

إعلان

"نصف دستة أهداف".. بيراميدز يلتهم نواذيبو في "حفل" الصدارة بالكونفدرالية

محمد فاروق دونجا بيراميدز

احتفال لاعبو بيراميدز الهدف الأول في نواذيبو

حقق نادي بيراميدز فوزًا كاسحًا على نواذيبو الموريتاني مساء اليوم، الأحد، بستة أهداف نظيفة، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

فوز بيراميدز رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة متفوقًا بفارق الأهداف على المصري، أمام رينجرز النيجيري ونواذيبو بدون رصيد لكلاهما.

ملخص المباراة

سيطر بيراميدز على مجريات اللعب بشكل كامل منذ بداية المواجهة، لينجح في التسجيل سريعًا بعد مرور 10 دقائق فقط، بعدما حصل على ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء نفذها محمد فاروق ببراعة داخل الشباك الموريتانية.

ونجح إيريك تراوري في تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 33 بعدما تلقى كرة عرضية عالية ولفريد كانون ليحولها برأسه داخل الشباك بدون أي رقابة دفاعية ليضاعف من تقدم الفريق المصري.

جون أنطوي ساهم في أهداف بيراميدز خلال اللقاء بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 52 بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء من تراوري، ليضعها بسهولة في الشباك.

محمد فاروق عاد للتسجيل من جديد ليرفع أهداف بيراميدز خلال اللقاء إلى أربعة بعدما تلقى كرة عرضية من إسلام عيسى ليحولها بقدمه داخل الشباك في الدقيقة 56.

وأدرك ولفريد كانون الهدف الخامس لبيراميدز في الدقيقة 75 من اللقاء بعد كرة عائدة بشكل خاطيء من حارس نواذيبو، ليضعها اللاعب الإيفواري بسهولة داخل الشباك.

سادس أهداف بيراميدز جاء عن طريق إيريك تراوري بعد كرة عرضية من عبد الله السعيد أعادها الدفاع بشكل خاطيء، ليحولها لاعب بيراميدز بتصويبة إلى داخل الشباك في الدقيقة 84.

تشكيل بيراميدز:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: رجب بكار - أحمد أيمن منصور - علي جبر – ولفريد كانون.

خط الوسط: إسلام عيسي - محمد فاروق - نبيل عماد دونجا - عمر جابر - إيريك تراوري.

خط الهجوم: جون أنطوي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات