جميع المباريات

إعلان

قمة مصرية غير مسبوقة في الكونفدرالية.. المصري في مواجهة بيراميدز

بيراميدز أنتوي

بيراميدز

يستضيف فريق المصري نظيره بيراميدز، مساء اليوم الأحد، في لقاء يحتضنه ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بالكونفدرالية.

ويحتل فريق بيراميدز صدارة المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد 6 نقاط، وخلفه المصري بنفس عدد الرصيد من النقاط.

وتعد هذه المباراة قمة غير مسبوقة للفرق المصرية بالكونفدرالية، حيث لم يلتق كل من بيراميدز والمصري قبل ذلك في أي منافسة خارجية، والتي سبقها العديد من المباريات في الدوري المحلي بين الفريقين.

ويسعى كل من فريقي المصري وبيراميدز لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط، لفض الاشتباك حول صدارة المجموعة، وينفرد أحد الفريقين بالصدارة بمفرده.

التقى فريقا المصري وبيراميدز في وقت سابق 7 مرات جميعهم بالدوري، استطاع الفريق البورسعيدي الفوز في 4 مناسبات واكتفيا بالتعادل في 3 مباريات، ليكون بذلك سجل فريق بيراميدز خالي من الفوز.

وأعلن الكرواتي أنتي شاشيتش المدير الفني الجديد لبيراميدز قائمة فريقه لمواجهة المصري البورسعيدي والتي تكونت من:
" أحمد الشناوي، مهدي سليمان، أحمد دعدور، علي جبر، أحمد أيمن منصور، عبد الله بكري، ويلفريد كانون، رجب بكار، محمد حمدي، نبيل عماد دونجا، أحمد توفيق، محمود حمادة، عبد الله السعيد، عمر جابر، إبراهيم حسن، عمر العيوني، محمد فاروق، إسلام عيسى، أحمد علي، دودو الجباس، جون أنطوي".

وعلى الجانب الأخر اختار إيهاب جلال، المدير الفني للمصري البورسعيدي قائمة مكونة من:
" أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، كريم العراقي، عمر كمال، محمود حمد، عمرو موسى، فريد شوقي، إيزي إيميكا، سعيدو سيمبوريه، أحمد ياسر، حسين رجب، حسن علي، إسلام عطية، أحمد عادل ، عبد الناصر محمد، مفتاح طقطق، محمد جابر، محمود وادي، أوستين أموتو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن