*
جميع المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

برعاية

إعلان

الشعباني: مواجهة مازيمبي صعبة.. ولا توجد مباريات سهلة بالكونفدرالية

معين الشعباني

معين الشعباني

قال التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي إن هناك عدة أمور ستزيد من صعوبة مواجهة مازيمبي الكونغولي المقررة غدا الأحد في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وقال الشعباني في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت إن مواجهة مازيمبي صعبة للغاية "خاصة أنها أمام منافس قوي لديه من الخبرة الأفريقية الكثير والكثير والدليل على ذلك الألقاب الأفريقية التي حصدها خلال السنوات الأخيرة".

لكنه أكد في الوقت نفسه على استعداد فريقه التام لخوض المباراة بنفس روح مباراة الفريقين معا بالجولة الثانية والتي انتهت بفوز المصري 2 / صفر.

وأضاف الشعباني أن خوض المباراة نهار ثاني أيام شهر رمضان سيضفي مزيدا من الصعوبة على اللقاء خاصة في ظل إصرار جميع اللاعبين على الصيام.

وأوضح أن ضمان المصري التأهل لدور الثمانية قبل جولة واحدة من ختام دور المجموعات جاء نتيجة لإصرار الجميع داخل النادي على تحقيق الصعود، مؤكدا أن الفريق نجح في تحقيق الفوز بمبارياته الثلاث على ملعبه وهو ما كان له الدور الأكبر في الصعود، مشيرا إلى أنه يطمح لحصد المركز الأول في المجموعة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

ومن جانبه، أكد أحمد شديد قناوي، الظهير الأيسر لفريق المصري، أن هناك حالة من التركيز الشديد بهدف تحقيق الفوز على مازيمبي.

وقال قناوي في المؤتمر الصحفي إن الجميع داخل الفريق على أعلى درجة من التركيز قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام مازيمبي، مضيفا أن تعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني تأتي دوما لتؤكد على ضرورة تحقيق الفوز في كافة المباريات التي يخوضها الفريق.

وأوضح أن الفريق، رغم ضمانه للصعود لدور الثمانية، سيدخل مباراة الغد بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن للفريق الصعود كأول للمجموعة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات