جميع المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

برعاية

إعلان

بيراميدز يتسلح بالخبرة.. والمصري يعول على الشعباني في مواجهات الكونفدرالية

المصري وبيراميدز

بيراميدز والمصري

يدخل ممثلي مصر في الكونفدرالية، مواجهات حاسمة أمام مازيمبي الكونغولي ونهضة بركان المغربي، خلال جولة الذهاب من الدور ربع النهائي.

ويدخل بيراميدز مواجهة مازيمبي، والمقرر إقامتها يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب الدفاع الجوي، وهو يبحث عن مدير فني جديد خلفا لإيهاب جلال، الذي تم تعيينه مدير فني للمنتخب الوطني.

وأعلن إيهاب جلال أن لقائين مازيمبي في الكونفدرالية، هما أخر مباراتين له داخل جدران النادي، ويأمل أن يترك الفريق وهو في الدور نصف النهائي للكونفدرالية.

وتأهل بيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية في أول مشاركة له بها في العام قبل الماضي، وهزم في النهائي على يد نهضة بركان المغربي وفي العام الماضي خرج من الدور قبل النهائي على يد الرجاء المغربي.

وتصطدم آمال بيراميدز بفريق متمرس في الكرة الإفريقية، وحاصل على خمس بطولات دوري أبطال إفريقيا، وثلاث بطولات سوبر، وبطولتان كونفدرالية، ووصيف كأس العالم عام 2010.

والتحدي القوي هو عدم اهتزاز آداء الفريق القاهري أما مازيمبي، خصوصا بعد رحيل إيهاب جلال المدير الفني، ويجب الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات الإفريقية أمثال عبدالله السعيد، وأحمد فتحي، وعلي جبر، ورمضان صبحي، لمواصلة السعي، وتحقيق أول بطولة إفريقية في تاريخ النادي.

بينما يدخل المصري مواجهة قوية أمام نهضة بركان المغربي، وهي مباراة ذات طابع خاص؛ لأن مباريات فرق شمال إفريقيا دائما ما تأخذ طابع السخونة، والندية داخل الملعب وخارجه.

وحصل نهضة بركان على كأس بطولة الكونفدرالية مرة واحدة عام 2020، بينما يأمل المصري في تحقيق لقب البطولة لأول مرة في تاريخه.

ويتسلح الفريق البورسعيدي بمدربه التونسي معين الشعباني، الذي يملك خبرة كبيرة في الملاعب الإفريقية، وحاصل على لقبين دوري أبطال إفريقيا مع الترجي التونسي، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفريق.

ويدخل المصري هذة المباراة بروح معناوية مرتفعة، بعد فوزه لأول مرة على الأهلي منذ 2016 وهي آخر مباراة في الدوري، قبل موقعة الكونفدرالية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات