جميع المباريات

إعلان

بيراميدز ليلا كورة: لايوجد أزمة في تأجيل قرعة الكونفدرالية

بيراميدز

بيراميدز

قال محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز، إنه لا توجد مشكلة لدى مسؤولي ناديه في تأجيل قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وأضاف فتح الله، في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الثلاثاء:"لا يوجد أزمة في التأجيل، من الوارد أن يكون حدث ظرف معين أدى للتأجيل، الأمر بسيط، ولكن أتمنى أن تتم القرعة قريبًا حتى نعرف منافسنا ونستعد له ويكون لدينا متسع من الوقت".

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في وقت سابق من اليوم، تأجيل مراسم قرعة مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية في دور المجموعات ، التي كان مقرر لها غداً في القاهرة.

وأوضح كاف في بيان رسمي نُشر عبر موقعه، أنه سيتم الإعلان عن تاريخ ووقت جديدين في الوقت المناسب.وفي وقت سابق، أكد مصدر في كاف ليلا كورة، أن وجود مشاكل تقنية تتعلق بالبث الفضائي لمراسم القرعة كانت السبب الرئيسي في تأجيلها لأجل غير مسمي.

وأشار إلى أن عدد من مسئولي "كاف" قد عقدوا عدة اجتماعات صباح اليوم على متن الطائرة القادمة من المغرب للقاهرة وذلك بحث هذه الأزمة وإيجاد حل سريع.

ويشارك الأهلي والزمالك في مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2022- 2023)، في المقابل، يشارك بيراميدز وفيوتشر في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن