جميع المباريات

إعلان

"تم اكتشافه في مسابقة للمدارس الثانوية ".. القائمة الأفريقية تكشف صفقة بيراميدز "السرية"

أوجو

أوجو يوقع لبيراميدز

حسم نادي بيراميدز صفقة أجنبية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لم يعلن النادي الأزرق عنها رسميًا قبل أن يكشف عنها من خلال قائمة النادي الأفريقية.

وتعاقد بيراميدز مع المهاجم النيجيري الشاب صموئيل أوجو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي ريمو ستارز النيجيري وتم قيده في قائمة الفريق الأفريقية.

أوجو من مواليد الأول من يونيو لعام 2003 ويلعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم ، يبلغ طوله 185 سم ويلعب بقدمه اليسرى وهو ضمن عناصر منتخب نيجيريا للشباب وساهم في تتويجه ببطولة كأس اتحاد غرب إفريقيا قبل عامين.

ووصف تقرير نيجيري على موقع sports247 المهاجم الشاب كإحدى أبرز المواهب في نيجيريا قائلاً "إنه يضرب بسهولة ، يندفع إلى الأمام بقوة ، ويرسل الكرة إلى سقف الشبكة ".

ولد المهاجم القوي في ولاية إيكيتي وتحديدًا في آدو إكيتي وتم اكتشافه في مسابقة كرة القدم للمدارس الثانوية في عام 2014 بعد أن مارس اللعبة في مدرسة إيمانويل .

انضم أوجو لنادي بندل للتأمين قبل أن يذهب لنادي إكيتي يونايتد الذي لعب معه حتى الموسم الماضي قبل أن يذهب للعب في نادي ريمو ستارز النيجيري.

وكشف الموقع النيجيري أن أوجو كان هدفًا للعديد من الفرق الكبرى ولكن بيراميدز تعاقد معه في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات في يناير الماضي لمدة 6 أشهر.

 

الجدير بالذكر أن بيراميدز وقع في المجموعة الثالثة في بطولة الكونفيدرالية بجوار الجيش الملكي المغربي وفيوتشر وأسكو كارا التوجولي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن