جميع المباريات

إعلان

الجيش الملكي يتمسك بالصدارة بالفوز على فيوتشر بالكونفدرالية

فيوتشر

فريق فيوتشر

حقق فريق الجيش الملكي فوزًا ثمينًا على حساب فريق فيوتشر، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله" ضمن حسابات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الجيش الملكي: أيوب لكرد - إمانويل إمانشيموي - رضا سليم - لعربي الناجي - حاثم الصاوبي - حمزة إكمان - مونيرو سانشيز - محمد حمودان - محمد مفيد - مصطفى صهد - ربيع حريمات.

تشكيل فيوتشر: محمود عبد الرحيم "جنش" - باسم علي - محمود رزق - محمود مرعي - جوزيف نجويم - كريم وليد - مهند لاشين - محمد رضا - ناصر ماهر - عمر السعيد - محمد فاروق.

وجاء الهدف الأول عن طريق حمزة حمزة إكمان في الدقيقة 31 من زمن أحداث المباراة الوحيد بعد خطأ من محمود عبد الرحيم "جنش" في إبعاد الكرة، ثم لامين دياكيت في الدقيقة 89 من زمن أحداث المباراة، ليتلقى فيوتشر الخسارة الأولى له في مرحلة المجموعات.

وحاول فريق فيوتشر تدارك الهدف الأول من أجل تسجيل التعادل من خلال إجراء تبديلات هجومية تتمثل في المغربي عبد الكبير الوادي وأحمد عاطف وعمر كمال عبد الواحد إلا أن التغييرات التي قام بها المدرب علي ماهر لم تسفر بأي جديد بعدما سجل لامين دياكيت هدفًا قاتلاً قبل نهاية المباراة.

ورغم هدفي الجيش الملكي الذي جاء في مرمى جنش لكن الأخير أنقذ فريقه أكثر من مرة بعد عدة محاولات من صاحب الأرض وتحديدًا عن طريق صاحب الهدف الأول حمزة إكمان في الدقيقة 56 والدقيقة 72.

بهذه النتيجة يكون فيوتشر تلقى الخسارة الأولى في مرحلة المجموعات بعد التعادل في الجولة الأولى خارج الديار ضد أسكو كارا بطل توجو بهدف لكل جانب، والتعادل مع بيراميدز في القاهرة بنتيجة هدف لمثله.

في المقابل، واصل فريق الجيش الملكي نتائجه المميزة بخلاف صدارته بطولة الدوري، حيث استطاع ممثل المغرب أن يحصد النقطة السابعة بعد التعادل في الجولة الأولى مع بيراميدز في القاهرة بنتيجة 2-2، ثم الفوز على أسكو كارا بنتيجة 5-0.

وشهدت مباريات الجولة الثالثة، فوز فريق بيراميدز على ملعبه ضد أسكو كارا بنتيجة 1-0، ليحقق ممثل مصر الثاني في المجموعة فوزه الأول بعد التعادل في أول مباراتين.

وأصبح ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي: بيراميدز (7 نقاط) - بيراميدز (5 نقاط) - فيوتشر (نقطتين) - أسكو كارا (نقطة).

ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الرابعة بين فيوتشر والجيش الملكي على ملعب "الأهلي We السلام" في الثامن من مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن