جميع المباريات

إعلان

فيوتشر: ننتظر قرار "كاف" في شكوى قد تقلب موازين مجموعة الكونفدرالية

عبدالظاهر السقا

عبدالظاهر السقا

أكد عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لفيوتشر، أن ناديه ينتظر قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في شكوى "قد تقلب الموازين" في مجموعته بكأس الكونفدرالية، لكنه لم يكشف عن تفاصيل أخرى.

ويستعد فيوتشر لمواجهة بيراميدز على ستاد الدفاع الجوي يوم 2 أبريل المقبل في الجولة الأخيرة والحاسمة لحساب المجموعة الثالثة من البطولة القارية.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث في المجموعة برصيد 8 نقاط، متخلفًا بفارق الأهداف المسجلة عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، الذي يملك نفس الرصيد.

وتعادل فيوتشر وبيراميدز بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب التي جرت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، فبراير الماضي.

ويحتاج فيوتشر لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 كي يتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وضمن الجيش الملكي المغربي تأهله إلى الدور ربع النهائي بعدما جمع 10 نقاط في صدارة المجموعة، قبل أن يلعب ضد أسكو كارا التوجولي، الذي يتذيل المجموعة بنقطة واحدة.

وقال السقا، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، عقب مباراة طلائع الجيش التي جرت مساء أمس السبت، "مباراة بيراميدز نقطة فارقة في تاريخ فيوتشر، كونها تأتي في المشاركة القارية الأولى للفريق، نواجه فريقًا كبيرًا، كنا نتمنى أن يتأهل الفريقان معًا من المجموعة، لكن هذا حكم القدر".

وأضاف "نتمنى تقديم مباراة تليق بالكرة المصرية، نريد أن نقول لأفريقيا إن لدينا فرق كبيرة أخرى في مصر غير الأهلي والزمالك".

وأوضح "قدمنا شكوى لـ"كاف" وننتظر قراره خلال يومين، هذا القرار قد يقلب الموازين في المجموعة، لا أريد أن أتحدث عن تفاصيل الشكوى، اللاعبون لا يعرفون عنها شيئًا كي يركزون في الملعب فقط".

وكان فيوتشر ضرب موعدًا مع حرس الحدود في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد فوزه على طلائع الجيش بركلات الترجيح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن