جميع المباريات

إعلان

رغم الشكوى الثنائية.. رفعت يشارك في مباراة فيوتشر وبيراميدز

احمد رفعت

أحمد رفعت

المصور: فريد قطب

شهدت مباراة بيراميدز وفيوتشر مشاركة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر، رغم وجود شكوى من قبل ناديا بيراميدز والجيش الملكي بشأن مشاركة اللاعب بشكل غير قانوني.

وكان ناديا بيراميدز والجيش الملكي المغربي قد تقدما بشكوى لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد فيوتشر، منافسهما في نفس المجموعة في بطولة الكونفدرالية.

فيوتشر كان قد تقدم بشكوى لدى "كاف" بسبب مشاركة لاعب موقوف مع أسكو كارا التوجولي في مباراة الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات للكونفدرالية، والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وبناء على شكوى فيوتشر، قرر "كاف" قبل أيام اعتبار فيوتشر فائزا بالمباراة، مما قلب الوضع في المجموعة، وصعد بالفريق للصدارة برصيد 10 نقاط متساويا مع الجيش الملكي، فيما يحتل بيراميدز المرتبة الثالثة برصيد 8 نقاط.

وقال مصدر في "كاف" في تصريحات ليلا كورة في وقتًا سابق إن كلا من بيراميدز والجيش الملكي تقدما بشكوى ضد فيوتشر، بداعي الاعتماد على لاعب غير مقيد في القائمة وهو أحمد رفعت، وذلك في آخر مباراتين بدور المجموعات أمام الجيش الملكي وأسكو كارا.

وورد في الشكوى أن فيوتشر سجل أحمد رفعت في القائمة الأولى، وشارك بالفعل في مباريات الأدوار التمهيدية، قبل أن يرحل اللاعب معارا إلى نادي الوحدة الإماراتي، ثم عودته مرة أخرى لصفوف النادي.

وبحسب ما جاء في الشكوى، فكان من المقرر أن يتم قيد رفعت مرة أخرى في القائمة وبمكان جديد في القائمة الأفريقية، ولكن فيوتشر لم يقم بذلك واكتفى بقيده في القائمة الأولى.

وطالب الناديان في الشكوى باستبعاد فيوتشر من البطولة.

وفي ختام تصريحاته ذكر المصدر أن موقف فيوتشر بات صعبا، وأن القرار النهائي سيصدر قبل إقامة مباريات الدور ربع النهائي.

وشارك أحمد رفع في بداية الشوط الثاني، بدلًا من غنام محمد.

قائمة فريق فيوتشر أمام بيراميدز والتي تشهد تواجد رفعت على دكة البدلاء

No description available.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن