جميع المباريات

إعلان

ضحية صنداونز الذي يصارع الهبوط في جنوب أفريقيا.. ماذا ينتظر بيراميدز بالكونفدرالية؟

مارومو

مارومو جالانتس الجنوب أفريقي

أسفرت قرعة دور ربع النهائي من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، اليوم الأربعاء، عن وقوع نادي بيراميدز في مواجهة مارومو جالانتس الجنوب أفريقي.

بيراميدز تمكن من التأهل إلى دور ربع النهائي في الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الرابعة على التوالي، بعد نسخ 2020، 2021 و2022.

وحجز بيراميدز مكانًا في دور الثمانية، بعدما احتل وصافة ترتيب المجموعة الثالثة بـ11 نقطة، خلف المتصدر الجيش الملكي المغربي، بفارق أفضلية المواجهات المباشرة.

ضحية صنداونز الذي يصارع الهبوط في جنوب أفريقيا.. ماذا ينتظر بيراميدز؟

ويبقى مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، فريقًا غامضًا بالنسبة إلى بيراميدز، حيث لم يسبق لهما أن التقيا في أي مواجهات مباشرة، سواء وديًا أو رسميًا. 

- ضحية صنداونز المفضلة: الفريق الأكثر شهرة في جنوب أفريقيا استطاع التفوق 3 مرات على جالانتس هذا الموسم، بـ(2-1) و(1-0) و(3-1) في الدوري والكأس. 

- يصارع الهبوط في جنوب أفريقيا: يعاني مارومو جالانتس على المستوى المحلي، إذ يحتل المرتبة الأخيرة في الدوري الجنوب أفريقي بـ23 نقطة، وفارق 3 نقاط عن أقرب المراكز الآمنة، قبل 6 جولات فقط على النهاية.

- القيمة السوقية: تبلغ قيمة مارومو جالانتس السوقية ما يقرب من 5 ملايين يورو فقط، حيث تبقى قيمة بيراميدز أعلى بـ3 أضعاف، في ظل بلوغها 18 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

- أزمات لا تتوقف: ينتهي عقود 20 لاعبًا من مارومو جالانتس في صيف 2023، كما أبرم صفقتين فقط في يناير الماضي، دون أن يدفع أي مقابل مادي في ظل أزمة اقتصادية طاحنة، بحسب ما أشار المدير الفني دان ماليسيلا.

- مدربه قاد صنداونز: الملفت في مسيرة دان ماليسيلا أنه لم يخرج أبدًا من جنوب أفريقيا، كما سبق له تدريب صنداونز في 2015، قبل وصول بيتسو موسيماني إلى القيادة الفنية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن