جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: بيراميدز يدرس التصعيد للفيفا وشكوى اتحاد الكرة بعد قرار معاقبة فيوتشر

بيراميدز

جانب من مباراة بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية

صرح مصدر بنادي بيراميدز، اليوم الجمعة، أن النادي يدرس التصعيد في قضية أزمة أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان "كاف" أصدر رسميًا قرارًا بمعاقبة نادي فيوتشر بخصم (6 نقاط) وغرامة مالية تقدر بـ(10 آلاف دولار) بسبب عدم قانونية مشاركة اللاعب أحمد رفعت نظرًا لعدم تسجيل اسمه في القائمة الأفريقية لفريقه بعد عودته من الإعارة.

مصدر بنادي بيراميدز قال في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن قرارات "كاف" تعتبر ضعيفة وغير مناسبة، ومن المفترض أن يتم إيقاف فيوتشر عن المشاركة في المسابقات القارية لمدة تصل لعام أو عامين على أقل تقدير وفقًا للائحة.

وأضاف المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه -، أن نادي بيراميدز يُجهز أيضًا شكوى كلاً من اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية وسيتم تقديمها لدى وزارة الشباب والرياضة بسبب موقف "الجبلاية" في إعلانه صحة قيد أحمد رفعت إلا أن قرار "كاف" جاء عكس ذلك.

وأوضح المصدر، أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية تواجدا كطرف مع نادي فيوتشر من خلال حضور ممثل من "الجبلاية" لجلسة الاستماع التي أقامها "كاف" مع نادي فيوتشر.

وكانت أزمة اللاعب أحمد رفعت ظهرت إعلاميًا خلال الأسبوع الماضي وتحديدًا قبل انطلاق الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية بسبب عدم أحقية اللاعب في المشاركة بحسب شكوى رسمية تقدم بها ناديي بيراميدز والجيش الملكي المغربي.

وكان فريق فيوتشر ودّع المنافسة الأفريقية بعد احتلال المركز الثالث برصيد (10 نقاط) بفارق نقطة، خلف الثنائي الجيش الملكي وبيراميدز صاحبي المركز الأول والثاني على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن