جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: فيوتشر يتعاقد مع محامي دولي للاستئناف على قرار عقوبة كاف

أحمد رفعت

أحمد رفعت لاعب فيوتشر

قال مصدر داخل نادي فيوتشر، اليوم الجمعة، إن النادي تعاقد مع محامي دولي كبير من أجل تولي ملف قضية النادي في أزمة مشاركة أحمد رفعت في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية نسخة موسم (2022 - 2023).

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن رغم موقف "كاف" إلا أن نادي فيوتشر يتمسك بحقوقه ويثق في شرعية قيد أحمد رفعت ومشاركته الصحيحة.

وكان "كاف" أصدر قرارًا رسميًا عبر لجنة الانضباط بمعاقبة نادي فيوتشر بخصم (6 نقاط) من رصيده خلال مشواره في دور المجموعات، إلى جانب فرض غرامة مالية تصل لـ(10 آلاف دولار). طالع التفاصيل

وجاءت قرارات لجنة الانضباط بسبب عدم تسجيل اللاعب أحمد رفعت في البطولة الأفريقية بعد عودته من الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تواجد اللاعب منذ بداية الموسم الجاري بصفوف نادي الوحدة الإماراتي.

وكان نادي فيوتشر قام بتسجيل اللاعب في القائمة الأفريقية مطلع الموسم الجاري قبل خروجه للإعارة لنادي الوحدة، ثم عاد اللاعب مرة أخرى لناديه في يناير الماضي ليشارك في آخر ثلاث جولات بدور المجموعات بالكونفدرالية.

موقف نادي فيوتشر من مشاركة أحمد رفعت جعل كلاً من ناديي الجيش الملكي المغربي وبيراميدز يوجهان شكوى رسمية لدى "كاف" بسبب عدم قانونية اللاعب من حيث المشاركة وهذا ما أعلنه "كاف" رسميًا.

وكان مصدر بداخل نادي بيراميدز كشف في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الجمعة، أن ناديه يدرس تصعيد القضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بجانب شكوى كلاً من اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية لدى وزارة الشباب والرياضية. طالع التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

55

تغطية دفاعية من العين بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء وابعاد الكرة في النهاية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن