جميع المباريات

إعلان

مدرب أرتا سولار يتحدث عن.. سبب الفوز على الزمالك.. ورؤيته لمباراة الإياب

الزمالك وأرتا سولار

الزمالك و أرتاسولا

قال المدير الفني لفريق أرتا سولار الجيبوتي، بوزيان بن عريبي، إن قرعة الكونفدرالية أوقعتهم أمام أحد أقوى فرق قارة أفريقيا لذا الفوز على الزمالك كان شرفاً لهم.

تلقى فريق الزمالك هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما، يوم السبت، ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأضاف بوزيان، خلال مداخلة بفضائية أون تايم سبورتس مساء الأحد:"فوزنا على الزمالك كان مفاجأ لنا وأضعنا عدة فرص خلال اللقاء والزمالك فريق كبير ولكن كرة القدم لايوجد قواعد ثابتة بها والزمالك كان يؤدي ولكن كان لديه بعض المشاكل ونحن جهزنا أنفسنا جيدًا لهذه المباراة وتماسكنا لمدة 90 دقيقة أمام فريق بحجم الزمالك".

وتابع مدرب أرتا سولار:"الزمالك سيطر على مجريات الشوط الأول ولكننا استفدنا من طبيعة أرضية الملعب والمساحات التي تركها لنا الزمالك وسجلنا الأهداف لأنه كان متعجل للفوز ولكن استطعنا إدارة المباراة بالشكل الجيد واستمتعنا بالاحتفال بهذه النتيجة التاريخية لنا ولكن سريعاً عدنا للتركيز على مباراة العودة".

وأتم المدرب تصريحاته بقوله:"طالبت من اللاعبين أن نُشرف الكرة في بلدنا وشرف كبير الفوز على الزمالك وسنكون خصم جيد جداً في مباراة العودة ,مباراة الإياب ستكون صعبة لنا وللزمالك أيضاً وأعلم جماهير الزمالك الذين يعشقونه وسيكون تواجدهم لصالحه ووسيلة ضغط علينا".

اقرأ أيضا:

إنقاذ جبر وهدف ملغي.. ملخص مباراة بيراميدز التي لم تذع في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

4 أسباب خارج الملعب.. لماذا خسر الزمالك من أرتا سولار في الكونفدرالية؟

خريطة 201 مساهمة تهديفية لصلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

لم يذع تلفزيونيا.. شاهد هدف أرتا سولار الأول ضد الزمالك وخطأ صبحي (فيديو)

بعد منتخب مصر.. الرباعي الكبير بين تصحيح الطريق أو الإقصاء القاري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

1 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

51

نهاية الشوط الأول بتقدم بيراميدز على البنك الأهلي بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن