جميع المباريات

إعلان

مشاركة محمود علاء وتأهيل شلبي.. الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة أبو سليم

محمود علاء

محمود علاء - مدافع الزمالك

واصل نادي الزمالك مساء اليوم الخميس، تدريباته استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية بجانب أبو سليم، سوار الغيني، وساجرادا الأنجولي.

وفي بداية المران، خاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية، تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

كما أدى ثلاثي حراس المرمى محمد عواد، عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين، تدريبات قوية تحت قيادة محمد عبد المنصف، الذي ركز على تدريبات سرعة رد الفعل بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الكرات العرضية، والتصدي للتسديدات من مسافات قريبة للمرمى.

كما ركز معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني، على الجوانب الفنية والخططية حيث خصص بعض النواحي الفنية والجمل الخططية في مران اليوم لتطبيقها في مباراة بطل ليبيا.

وفي نفس الوقت خصص فقرة للتسديد على المرمى والتعامل مع العرضيات.

مشاركة الونش وعلاء

وشهدت التدريبات مشاركة محمود علاء مدافع الفريق، في جانب من التدريبات الجماعية، وذلك بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية وشارك في جميع فقرات المران باستثناء التقسيمة الفنية.

وفي نفس الوقت أدى محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق تدريبات خاصة.

تدريبات تأهيلية لشلبي وعبد الله جمعة

وخاض الثنائي مصطفى شلبي وعبد الله جمعة، تدريبات تأهيلية خاصة، حيث يؤدي شلبي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل إصابته من قبل بكدمة قوية في وجه القدم، مما تسبب في غيابه عن الزمالك في المباريات الأخيرة.

كما يخضع عبد الله جمعة لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بكدمة في الركبة.

تقسيمة فنية

كما خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام التدريبات، إذ قام معتمد جمال بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية، شهدت ندية وحماس من جميع لاعبي الفريق.

وحرص معتمد جمال على منح اللاعبين التعليمات خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن