جميع المباريات

إعلان

مدرب أبو سليم: نمتلك الطموح أمام خبرات الزمالك.. ولايوجد لدينا مانخسره

مدرب فريق أبو سليم

شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبوسليم الليبي

قال شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبوسليم الليبي، إنهم يتواجدون في مصر منذ أسبوع تقريبًا؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك، متوجهًا بالشكر للشعب المصري على حسن الضيافة.

ويحل فريق أبو سليم الليبي عند السادسة مساء يوم غد الأحد ضيفًا على نظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالنسخة الجارية من الكونفدرالية.

وأضاف المدير الفني لفريق أبو سليم، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم السبت:"الزمالك فريق كبير ولديه خبرات، في حين يمتلك فريق أبو سليم الطموح للتأهل للدور التالي ولا يوجد لدينا ما نخسره، ونخوض كل مباراة للفوز، ولا نقلل من حجم الزمالك أو أي فريق منافس في المجموعة".

وتابع مدرب الفريق الليبي:"نضم مجموعة مميزة من اللاعبين وكلمة السر في الفريق هي روح المجموعة وستجدون فريقًا مختلفًا يخوض المباريات بروح انتصارية في اللقاء، وسبق وتخطينا الأولمبي الباجي وكمبالا سيتي في الدورين السابقين بالبطولة ولن نخوض مباراة الزمالك للدفاع والحصول على نقطة، ولكن سنلعب مباراة بروح انتصارية لتحقيق الفوز، بالرغم من أن الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين".

وأشار الخطوي إلى أنه درس فريق الزمالك قائلًا:"المنافس فريق كبير يمرض ولا يموت، وتابعنا مباراة بيراميدز الأخيرة للزمالك والفريق استطاع العودة 3 مرات في المباراة الأخيرة وفريق أبو سليم لا يوجد لديه قاعدة جماهيرية ولكن الفريق خاض مباريات من قبل أمام فرق جماهيرية، وقد يكون الحضور الجماهيري في لقاء الزمالك عامل ضغط على المنافس".

وأتم المدرب تصريحاته بقوله:"نتمتى أن يستمتع الجميع بالمباراة وتخرج بصورة مشرفة تليق بالكرة الأفريقية والعربية، وأن يتأهل الزمالك وأبو سليم للدور التالي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
الإسماعيلي

الإسماعيلي

4

دكة بدلاء الاتحاد السكندري: عمر صلاح، محمود شبانة سيف تقا، شريف رضا مورو ساليفو، بلال السيد، عبد الغن محمد، أحمد عيد، بيكالي أوبامي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن