جميع المباريات

إعلان

مودرن فيوتشر يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد العاصمة بالكونفدرالية

مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

سقط فريق مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأربعاء، في فخ التعادل السلبي، أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، بالجولة الرابعة بالكونفدرالية الإفريقية.

وبتلك النتيجة، وصل فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى النقطة العاشرة وواصل حفاظه على صدارة المجموعة، بينما رفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثاني.

وكان مودرن فيوتشر قد فاز في أول مباراتين بدور المجموعات، قبل أن يخسر في الجولة الثالثة خارج ملعبه أمام اتحاد العاصمة.

وخاض فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من:

"محمود جنش، محمد ربيعة، محمد عبد السلام، باسم علي، محمود شعبان، غنام محمد، محمد صادق ، محمد فاروق ، كجالي درامي، عبد الكبير الوادي، مروان محسن.

وشهدت الدقيقة 13، فرصة خطيرة لفريق فيوتشر، بعد كرة طولية كاد ان يقابلها عبد الكبير الوادي بلمسة من داخل المنطقة قبل ان يتصدى لها حارس اتحاد العاصمة.

وأهدر فريق فيوتشر هدفا في الدقيقة 15، بعد كرة عرضية ويقابلها عبد الكبير الوادي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من الحارس.

وفي الدقيقة 20، كانت هناك فرصة لاتحاد العاصمة بعد تمريرة خارج منطقة الجزاء وتنتهي بتسديدة من داخل المنطقة ويتصدى لها جنش، اعقبها فرصة اخرى في الدقيقة 27، بعد تمريرة بينية خطيرة على حدود منطقة الجزاء كاد ان تنتهي بتسديدة قبل ان يتصدى لها حارس فيوتشر جنش.

وواصل فريق اتحاد العاصمة ضغطه، لتشهد الدقيقة 39، فرصة خطيرة للفريق الجزائري، بعد كرة عرضية من ضربة حرة وتنتهي برأسية من داخل المنطقة وانقاذ من جنش حارس فيوتشر.

وكاد أن يسجل فريق فيوتشر هدفا في الدقيقة 60، بعد تمريرة عرضية من عبد الكبير الوادي وتنتهي بتسديدة من كيجالي داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم بقليل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن