جميع المباريات

إعلان

بين الإصابات والقيد واستبعاد فني.. 8 غيابات عن قائمة الزمالك ضد أبو سليم

محمود علاء مدافع الزمالك

محمود علاء مدافع الزمالك

يفتقد نادي الزمالك لخدمات 8 لاعبين، في مواجهته المقبلة ضد فريق أبو سليم الليبي، التي ستقام مساء الأحد المقبل، على أرضية ملعب 19 مايو 1956 في مدينة عنابة بالجزائر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيغيب الثنائي المخضرم محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش عن المباراة بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة لغياب الوافد الجديد زياد كمال، الذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة ليفلز الودية في الفترة الماضية.

وسيفتقد الزمالك أيضًا لخدمات المدافع مصطفى الزناري، الذي شارك في مركز الظهير الأيمن بمباراة الإسماعيلي، كبديل لإبراهيما نداي في الشوط الثاني، لكنه شعر بآلام في العضلة الخلفية خلال مران الفريق الأبيض.

وسيغيب عن الفريق الأبيض كلا من: عبدالله السعيد، ناصر ماهر وسيف فاروق جعفر وذلك لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية، حيث شارك السعيد وجعفر مع نادي بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، بينما لعب ناصر ماهر هذا الموسم مع فريقه السابق مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية، لذلك لم تستطع إدارة القلعة البيضاء قيدهم في القائمة الأفريقية.

وفي المقابل، استبعد جوزيه جوميز المدافع محمود علاء من قائمة اللقاء، وفقًا لرؤيته الفنية، في ظل اعتماده على الثنائي حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد بصفة أساسية، مع ضم ياسر حمد المنتقل حديثًا للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي، لقائمة الزمالك لأول مرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
دريمز

دريمز

0 0
الزمالك

الزمالك

7

نقلات بين لاعبي الزمالك وسط الملعب وتحضير لبناء هجمة

مباشر
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

14

دي بروين ينفذ ضربة حرة داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع نوتينجهام فورست وتخرج ركنية لصالح مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن