جميع المباريات

إعلان

عودة شيكابالا ومشاركة زياد كمال وجلسة مع عاطف في مران الزمالك

شيكابالا

شيكابالا لاعب الزمالك

انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بصورة طبيعية استعداداً للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد غيابه عن المباراة الماضية ضد الداخلية، التي أقيمت مساء الأمس بسبب شكواه من آلام في القدم.

وشارك زياد كمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، وذلك بعد غيابه عن القلعة البيضاء بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف لتجهيزه قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمد عاطف لاعب الفريق الأبيض خلال مران اليوم الجمعة، وحرص المدير الفني على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم، وطالبه بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.

وحصل أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب فريق الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية، حيث يعاني اللاعب من إصابة بكدمة في أنكل القدم، وتواجد "إيشو" في مران اليوم ولكنه لم يشارك في المران، بينما واصل إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التأهيلية على هامش مران اليوم، وذلك في ظل معاناة اللاعب السنغالي من إصابة بمزق في العضلة الضامة، تعرض له في مباراة الإسماعيلي في الدوري.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الداخلية التي أقيمت مساء الأمس في الدوري المصري الممتاز، تدريبات استشفائية، بعدما فضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من الفقرة الفنية خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن