جميع المباريات

إعلان

جوميز يتحدث عن.. مواجهة سوار.. التفكير في لقاء الأهلي.. ومستوى سامسون

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يعلم أن فريقه سيواجه منافس قوي من الناحية البدنية، وهو فريق سوار الغيني غداً الأحد في الكونفدرالية، مشيرًا إلى أنه يركز على مواجهة الغد قبل لقاء الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقال مدرب الزمالك في المؤتمر الصحفي إنه سيستغل مباراة الغد لمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركون من قبل، لتجهيزهم بشكل أكبر للفترة المقبلة.

وتابع جوميز حديثه قائلًا: "يجب أن نحترم البطولة ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الغد أمام سوار الغيني، والأمر الإيجابي في فريق الزمالك أن هناك العديد من اللاعبين جاهزون لخوض مباراة بطل غينيا".

وأضاف: "سنركز في لقاء الغد أولا، قبل التفكير في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، ونسعى لبذل قصارى جهدنا في المباراة".

وتابع: "أعلم أن هناك 3 لاعبين خارج القائمة الأفريقية، وقدمنا مباراة جيدة أمام أبو سليم الليبي بدون الثلاثي، وجميع اللاعبين بذلون قصارى جهدهم".

وأثنى المدير الفني على أداء البنيني سامسون أكينولا في لقاء الداخلية الأخير، موضحًا أن هناك منافسة قوية بين ثلاثي هجوم الفريق في التدريبات.

واختتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته قائلاً:" لم أقرر استبعاد أي لاعب من الفريق مع نهاية الموسم، ولدي عمل مهم مع الفريق في الوقت الحالي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن