جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة جوميز مع اللاعبين.. انتظام عاطف وإيشو.. وغياب المثلوثي والجزيري

مران الزمالك

مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت الفقرة تقسيم اللاعبين لمجموعتين، وتم التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية الخاصة بالتدرج بالكرة والضغط على المنافس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية، واستغلال فترة التوقف بالشكل الأمثل، وشرح جوزيه جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم.

وخاض لاعبو الفريق، تقسيمة قوية خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بالإشراف على التقسيمة، وشرح العديد من الجوانب الفنية للاعبين لتنفيذها، استعداداً للمباريات المقبلة، وحرص الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التقسيمة.

وانتظم محمد عاطف وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ثنائي الفريق، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتواجد الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق الأول، بعد مشاركتهما، أمس الأحد في مباراة الأهلي ضمن منافسات بطولة الجمهورية مواليد 2003.

وغاب حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق، عن التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وانتظم الثنائي في معسكر منتخب تونس، استعداداً للمشاركة في بطولة "كأس عاصمة مصر"، بمشاركة منتخبات تونس ومصر وكرواتيا ونيوزيلندا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن