جميع المباريات

إعلان

"اكتساح أبيض ببصمة زيزو".. التاريخ يبتسم للزمالك أمام مودرن فيوتشر

زيزو لاعب الزمالك خلال مواجهة مودرن فيوتشر

زيزو لاعب الزمالك أمام مودرن فيوتشر - صورة أرشيفية

يبتسم التاريخ لنادي الزمالك، قبل مواجهته المرتقبة مع نظيره مودرن فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أرضية استاد السلام، حيث يتفوق الفريق الأبيض على منافسه في المواجهات المباشرة، والتي شهدت تألق كبير للجناح أحمد سيد زيزو.

والتقى الزمالك مع مودرن فيوتشر في خمس مواجهات من قبل، انتصر فيها الفريق الأبيض بنسبة 100%، بينما لم ينجح مودرن فيوتشر في التعادل أو الانتصار على كتيبة القلعة البيضاء عبر التاريخ.

وسجل لاعبو الزمالك 11 هدفًا في تلك اللقاءات الخمسة، بينما أحرز لاعبو مودرن فيوتشر 5 أهداف فقط.

ويعتبر زيزو هو الهداف التاريخي لمباريات الزمالك ومودرن فيوتشر، برصيد 5 أهداف، بينما قدم تمريرة حاسمة وحيدة، وفي المقابل يعتبر أحمد عاطف هو أكثر لاعبي مودرن فيوتشر تسجيلًا في شباك الفريق الأبيض، برصيد هدفين.

وتفوق الزمالك على مودرن فيوتشر مرتين بنتيجة 3-2، كما فاز عليه أيضًا بنتيجة 1-0، و 2-1، وبهدفين دون رد في المواجهة الأخيرة التي جمعت بينهما في الدوري المصري، عن طريق زيزو وإبراهيما نداي.

ويأمل نادي الزمالك في مواصلة تفوقه على مضيفه في لقاء الأحد المقبل، بينما يبحث مودرن فيوتشر بقيادة مدربه تامر مصطفى عن تحقيق انتصاره الأول على حساب الفارس الأبيض، بحثًا عن خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 2
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن