جميع المباريات

إعلان

"زيزو مارس هوايته المفضلة".. الزمالك يقتنص فوزًا جديدًا من مودرن فيوتشر بنكهة أفريقية (فيديو)

الزمالك

احتفال لاعبو الزمالك

اقتنص الزمالك فوزًا ثمينًا من مودرن فيوتشر، في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مودرن فيوتشر استضاف الزمالك، مساء اليوم الأحد على ملعب السلام، في إطار ذهاب ربع نهائي المسابقة.

وحسم الزمالك مواجهة مودرن فيوتشر لصالحه بنتيجة (2-1)، بفضل البديل أحمد زيزو، الذي صنع التعادل ثم سجل هدف الانتصار.

مودرن فيوتشر تقدم أولًا عن طريق علي ياسر، الذي وقع على الهدف الأول في مسيرته بالدقيقة 35 من الشوط الأول. شاهد الهدف

بينما استطاع حمزة المثلوثي ترجمة ركلة ركنية أرسلها زيزو، وسجل هدف التعادل من ضربة رأسية، في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت الضائع بالشوط الأول. شاهد الهدف

أحمد زيزو آبى أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة، وسجل هدف التقدم للزمالك، في الدقيقة 88، من ركلة جزاء حصل عليها سيف الجزيري.

ومارس زيزو هوايته المفضلة أمام مودرن فيوتشر، حيث سجل وصنع، ليواصل سلسلة تألقه في مواجهات الفريقين.

كما استمرت هيمنة الزمالك على مواجهات الفريقين، حيث إن الأبيض حقق الفوز السادس تاريخيًا أمام مودرن فيوتشر، بينما لم يحقق الأخير أي انتصار.

وتقام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 7 أبريل، على ستاد القاهرة الدولي.

أحداث المباراة

بدأ مودرن فيوتشر بهجمة خطيرة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعد كرة رأسية من محمد فاروق ارتطمت بالقائم ثم عادت لأحمد عاطف الذي سددها بجوار المرمى.

شن الزمالك هجمة منظمة بعد ذلك، ليحاول أوباما تهديد مرمى مودرن فيوتشر، لكن جنش تألق وأبعدها عن مرماه.

أرسل مصطفى شلبي كرة عرضية في الدقيقة 18، أرجعها المدافع بطريقة غريبة إلى جنش، وحدثت حالة من الدربكة، ليسقط جنش أرضًا ويقوم مدافع مودرن فيوتشر بتصحيح الأوضاع سريعًا ويخرج الكرة إلى ركنية.

وصل شيكابالا بأخطر محاولات الزمالك على مرمى مودرن فيوتشر في الدقيقة 27، بعدما اخترق دفاع الخصم وسدد كرة منعها جنش وتصدى لها، ثم أبعده الدفاع.

ونجح مودرن فيوتشر من افتتاح الأهداف، بعدما سجل علي ياسر هدف التقدم في الدقيقة 35، مستغلًا هجمة مرتدة قادها أحمد فاروق، الذي مرر التمريرة المفتاحية للاعب الزمالك المعار.

وشارك أحمد سيد زيزو في تشكيل الزمالك بالدقيقة 38 بدلًا من يوسف أوباما، الذي تعرض لإصابة قبل الهدف بدقائق قليلة.

وسجل حمزة المثلوثي هدف التعادل لنادي الزمالك، من ضربة رأسية في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، مستغلًا كرة ركنية متقنة من أحمد زيزو.

وبدأ شوط المباراة الثاني، بتغيير مزدوج من جانب مودرن فيوتشر، بدخول محمد ربيعة وعبدالكبير الوداي وخروج محمد صادق وعلي ياسر.

وتعرض نبيل عماد دونجا لإصابة، ليدخل الجهاز الطبي لنادي الزمالك ويقوم بالعلاج اللازم للاعب، الذي غادر الملعب لدقائق بسيطة ثم عاد لاستكمال اللقاء.

وأهدر أحمد نبيل زيزو انفراد كامل في الدقيقة 56، بعدما سدد الكرة في جسد جنش، ليحرم الزمالك من هدف التقدم.

بعدها أجرى جوزيه جوميز تغييران في تشكيل الزمالك، بخروج شيكابالا وناصر منسي ودخول سيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

الدقيقة 70 من عمر المباراة، شهدت إهدار فرصة هدف لا يضيع من مودرن فيوتشر، عندما سدد أحمد عاطف كرة أرضية زاحفة ارتطمت في القائم الأيسر وتهادت بعيدًا عن المرمى.

تدخل جوزيه جوميز، وأجرى تغييرًا جديدًا لتنشيط وسط ملعب الزمالك، بدخول محمد شحاتة بدلًا من مصطفى شلبي في الدقيقة 75 من المباراة.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح سيف الجزيري في الدقيقة 84، بعد كرة مشتركة مع محمد ربيعة مدافع مودرن فيوتشر.

وتحصل علي الفيل على بطاقة صفراء للاعتراض على قرار احتساب ركلة الجزاء، بينما دخل زيزو وسجل هدف التقدم للزمالك، في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

اللحظات الأخيرة من اللقاء، شهدت حصول أحمد فتوح على ركلة جزاء، واحتساب ركلة حرة لمودرن فيوتشر على حدود منطقة الجزاء، أهدرها أحمد عاطف بعدما سدد في الحائظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن