جميع المباريات

إعلان

أنطوي قبل مواجهة الزمالك: أثق أننا سننتصر.. وسنسعى لتحقيق الكونفدرالية

جون أنطوي

جون أنطوي

تحدث جون أنطوي، لاعب فريق دريمز الغاني، عن مواجهة نادي الزمالك، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يواجه دريمز، يومي 21 و28 أبريل الجاري، في إطار الدور ربع النهائي، على أن يكون الذهاب في مصر والإياب بغانا.

جون أنطوي استثنائي يعرف طريق الشباك.. طالع التفاصيل

وقال أنطوي في تصريحات عبر موقع كاف: "الزمالك فريق جيدًا جدًا ويتمتع بخبرة كبيرة في أفريقيا، وفاز بـ9 ألقاب قارية، وذلك يكشف لك مدى كفاءتهم عندما يتعلق الأمر بالكونفدرالية، لكن سنستعد بقوة وأثق أننا سننتصر في نهاية مباراة الإياب".

وأضاف: "أعلم أن الزمالك فريق جيد جدًا، لكنني أثق في زملائي والجهاز الفني بأننا سنستعد جيدًا كما فعلنا في جميع المباريات وسنخرج منتصرين، وأعتقد أنه بالتعاون مع الجهاز الفني، سنستعد بالتأكيد بشكل جيد للغاية قبل تلك المباراة لاستغلال نقاط الضعف والاستفادة من نقاط القوة لدى الزمالك".

وتابع: "هدفنا الوصول للمباراة النهائية، وبالطبع سنؤمن بأنفسنا وسنسعى لتحقيق الكونفدرالية، لأننا نعلم أنه يمكن فعل ذلك بالعمل الجاد والإصرار".

وأوضح: "في مثل هذه المباريات، يجب أن يكون اللاعب لائقًا تمامًا، لذلك سأتأكد من أنني مستعد جيدًا بدنيًا وذهنيًا كما هو الحال في أي مباراة أخرى، وحاليًا تركيزي مع دريمز، ولن أفكر في أي خطوة حتى انتهاء الموسم".

وأشار: "عندما لعبنا أمام النادي الأفريقي في تونس، وكان الملعب ممتلئًا عن آخره، كانت أجواء خيالية وحماسية، أعادت لي ذكريات فترة وجود في مصر واللعب أمام هؤلاء الجماهير".

وزاد أنطوي: "اكتسبت خبرة واسعة من تجاربي السابقة، خاصة في مصر، لمشاركة في مسابقات كاف مع الأندية هنا، وذلك ساعدني حقًا في أدائي مع دريمز، ومنحني مهارة تسجيل الأهداف وتحقيق الأحلام في الكونفدرالية".

وأكد: "نخوض كل مباراة كفريق بهدف تحقيق الفوز، دون أن أفكر في مجد شخصي، لذلك أبذل قصاري جهدي لمساعدة دريمز على الفوز، وبذلك أكون سعيدًا وأسجل المزيد من الأهداف، ووصلنا إلى نصف نهائي الكونفدرالية بسبب العمل الجاد من اللاعبين، إنهم يواصلون العمل كل يوم بمساعدة الجهاز الفني، مع مدرب صاحب خبرات كبيرة، ولا ننسى دعم المشجعين الدائم في كل الأنحاء".

وأتم: "قررت الانضمام لصفوف دريمز، بعدما شعرت أن الخبرة القليلة التي اكتسبتها ستساعد الفريق على المضي قدمًا في الكونفدرالية، كما أن دريمز هو بيتي الذي بدأت فيه مسيرتي الكروية، وهم بمثابة العائلة، التواجد في دريمز يعني الكثير بالنسبة لي، أن أكون جزءًا من هذا الفريق الشاب الذي يكسر الحواجز في القارة، وهو ما لم يتوقعه الكثير من الناس منا هو شعور رائع، لذلك أنا سعيد جدًا بالقليل الذي أضفته للفريق والذي أوصلنا إلى هذا الحد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن