جميع المباريات

إعلان

الزمالك يفشل في فك طلاسم دريمز ويتعادل سلبيًا بنصف نهائي الكونفدرالية

شيكابالا بمباراة الزمالك ودريمز

شيكابالا من مباراة الزمالك ودريمز

تعادل فريق الزمالك سلبيًا خلال المباراة التي استضاف بها نظيره دريمز الغاني مساء اليوم الأحد في ذهاب دور نصف نهائي الكونفدرالية.

وحصل لاعبو الزمالك على عدة فرص خلال شوطي اللقاء ولكن فشلوا في ترجمتها لأهداف.

ومن المقرر أن يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره دريمز عند السابعة مساء يوم الأحد المقبل في إياب الدور ذاته.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

بدأ اللقاء بسيطرة من قِبل لاعبي الزمالك على الكرة في محاولة لإدراك هدف مُبكر ولكن تصدى حارس مرمى دريمز للفرصة الأولى لأحمد حمدي بالدقيقة 3.

وواصل فريق الزمالك الضغط فأرسل شيكابالا كرة عرضية لزميله مصطفى شلبي بالدقيقة 7 ولكنه لم يُسيطر على الكرة بنجاح وسددها سهلة في يد حارس المرمى.

وعاد الزمالك بخطورة جديدة بعد دقيقتين بركنية نفذها شيكابالا ولكن رأسية الجزيري مرت أعلى المرمى ثم عاد الجزيري في الدقيقة 11 بتسديدة ولكن مرت بجوار القائم.

وقاد شيكابالا هجمة بتوغله بالكرة داخل منطقة جزاء دريمز ولكن تصدى لها الدفاع بالدقيقة 17 قبل أن تمر رأسية حمزة المثلوثي بالدقيقة 21 أعلى المرمى.

وطالب لاعبو الزمالك في الدقيقة 23 بالحصول على ركلة جزاء لصالح سيف الجزيري ولكن لم يحتسب الحكم أي قرار لصالحهم.

وتصدى حارس مرمى دريمز في الدقيقة 27 لتسديدة من سيف الجزيري من على حدود منطقة الجزاء قبل أن يتصدى حارس مرمى الزمالك محمد عواد لكرة في الدقيقة 32.

وتعرض حارس مرمى الزمالك محمد عواد لإصابة في الدقيقة 36 قبل أن يستكمل اللقاء.

ومنح الحكم 6 دقائق كوقت بدل من الضائع؛ حيث تصدى حارس مرمى دريمز لكرة عرضية من مصطفى الزناري بالدقيقة الأولى ثم مرت تسديدة موتيابا بعدها بدقيقتين أعلى المرمى.

وأنقذ حمزة المثلوثي مرمى الزمالك من كرة عرضية للاعب دريمز عبدالعزيز العيسى بالدقيقة 45+4 لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بمشاركة سامسون أكينولا بدلاً من مصطفى شلبي.

وواصل فريق الزمالك الضغط على لاعبي دريمز فأرسل اللاعب سيف الجزيري بالدقيقة 47 كرة عرضية وصلت لزميله سامسون الذي سددها بجوار القائم.

ووصلت كرة عرضية في الدقيقة 50 لسامسون ولكن رأسيته مرت أعلى المرمى فيما كاد يُباغت شيكابالا حارس مرمى دريمز بكرة عرضية في الدقيقة 52 ولكن أنقذها حارس المرمى.

وسدد إبراهيما نداي كرة في الدقيقة 55 من أمام منطقة جزاء دريمز ولكن علت المرمى ثم عاد الزمالك بتسديدة جديدة في الدقيقة 64 ولكن تصدى لها الدفاع.

وتصدى حارس مرمى دريمز في الدقيقة 66 لتسديدة قوية من شيكابالا قبل أن يدفع المدير الفني للزمالك باللاعبين ناصر منسي ومحمد شحاتة بدلاً من شيكابالا وموتيابا.

وأرسل إبراهيما نداي كرة عرضية في الدقيقة 69 ولكن مرت رأسية سيف الجزيري أعلى المرمى ثم طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء في الدقيقة 71 لصالح لاعبه أحمد حمدي ولكن لم يحتسب الحكم أي قرار.

واستمر ضغط لاعبو الزمالك فمرت رأسية حسام عبدالمجيد بالدقيقة 74 أعلى المرمى ثم مرت في الدقيقة التالية رأسية سيف الجزيري أعلى المرمى.

وتصدى دفاع دريمز في الدقيقة 80 لكرة عرضية من لاعب الزمالك أحمد حمدي ثم سدد لاعب دريمز عبدالعزيز عيسى كرة قوية من أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 84 ولكن تصدى لها صبحي.

وكاد الزمالك يُسجل هدفًا بالدقيقة 90+1 ولكن تسديدة حسام عبدالمجيد تصدت لها العارضة ثم وصلت لزميله مهاب ياسر الذي سددها أعلى المرمى.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
صربيا

صربيا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

17

سجل بيلينجهام هدفه الرابع مع منتخب إنجلترا خلال مباراته الـ30

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن