جميع المباريات

إعلان

الشعباني: تسديداتنا أمام الزمالك لم تكن خطيرة.. وعدم احتساب ركلة جزاء علامة استفهام

معين الشعباني مدرب نهضة بركان

معين الشعباني - مدرب نهضة بركان

اعترف التونسي معين الشعباني، مدرب فريق نهضة بركان المغربي، بسوء بداية فريقه أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية.

وانتصر الزمالك على نهضة بركان بهدف دون رد في إياب الدور النهائي ليتوج بلقب الكونفدرالية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 لصالح الفريق المغربي.

وقال الشعباني في تصريحات للمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أبارك للزمالك بكل الروح الرياضية، أولادي اجتهدوا للوصول إلى المباراة النهائية وقدموا مستويات طيبة".

وأضاف: "المباراة لم تكن مفتوحة بشكل كبير وجعلنا الزمالك يضغط علينا بصورة كبيرة لأن بدايتنا لم تكن جيدة".

وأوضح مدرب نهضة بركان: "خلقنا فرصًا ولكن لم نسجل وتسديداتنا على المرمى لم تكن خطيرة".

وانتقل الشعباني للحديث عن وجود ركلة جزاء لفريقه أمام الزمالك قائلًا: "لقطة ركلة الجزاء تطرح علامات استفهام كثيرة بالنسبة لي، أنا لست خبيرًا تحكيميًا وكان من الممكن أن تقوم تقنية الفيديو باستدعاء الحكم لمشاهدة ومراجعة اللعبة من أجل النزاهة والشفافية".

وواصل معين الشعباني: "اجتنبا للشكوك وفرض النزاهة كان يجب على المخرج إعادة اللقطات المثيرة للجدل، وهذا لم يحدث، والحكم كان متسرعا في استئناف اللعب".

وعن أداء حمزة المثلوثي.. قال: "المثلوثي قدم مباراة ممتازة وهو رجل المباراة وفرصنا لم تكن خطيرة في ظل استعداد الزمالك الجيد لها، وأهدرنا 25 دقيقة في الشوط الأول لم ندخل بها أجواء اللقاء".

وتابع: "كان هدفنا الأول هو الفوز بلقب الكونفدرالية والفريق اعتاد على ذلك بحصد اللقب مرتين من قبل، وكنت أتمنى أن أربح مع هذه المجموعة التي أسميها عائلة واختياري لتدريب الفريق كان صائبا، والنادي يسير في الطريق الصحيح".

وأنهى: "لم أشاهد لقطة محمد شحاتة في مباراة الذهاب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن