جميع المباريات

إعلان

لبيب: التتويج بالكونفدرالية كان من شروط عقد جوميز.. وشيكابالا أسطورة تعرضت لظلم فادح

شيكابالا

شيكابالا من الاحتفال بالكونفدرالية

يرى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأبيض، أسطورة حقيقية، مشيرا إلى أن عقد جوزيه جوميز، كان من أهم شروطه التتويج ببطولة الكونفدرالية.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس: "جماهير الزمالك هي صاحبة الفرح وسبب السعادة وهم السبب الأول في تتويجنا بالكونفدرالية".

وأضاف: "شعرت بإحساس (سخيف) جدا جدا طوال الـ 90 دقيقة منتظر الكأس والجميع على أعصابه لكن أسعدنا كل الزملكاوية، والغريب أني وجدت أن مصر كلها كانت بيضاء رغم أنه قيل إن جماهيرنا قليلة وهذا غير صحيح".

وواصل رئيس الزمالك: "لا يجب ألا ننسى معتمد جمال أهنئه من قلبي جاء في ظرف صعب ولجأنا له وبذل مجهودًا كبيرًا، وكان من أسباب تتويجنا بالكونفدرالية، وأوجه له الشكر".

وعن استعدادات لزمالك للفترة المقبلة: "السعادة والاحتفال بالكونفدرالية ستنتهي من الغد لدينا مباراة مهمة مع فيوتشر يوم الخميس المقبل، وسنبدأ التجهيز لمباريات الدوري فقط".

وتابع حسين لبيب: "كان من ضمن شروط عقد جوزيه جوميز الحصول على الكونفدرالية وهو زملكاوي مثلنا يحب النادي كثيرا وحديثه جيد على النادي وجماهيره".

وعن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق: "شيكابالا أسطورة من أساطير الزمالك ووجوده في منتهى الأهمية للنادي، كقائد للفريق، وأحييه كثيرًا، شيكابالا عانى كثيرا من الظلم لكنه أثبت جدارته وربنا نصفه وبات أكثر لاعب تُوج بالبطولات داخل الزمالك وهذا يكفيه، وهو إنسان محترم ويقود لاعبيه وأخ أكبر لهم وأسطورة حقيقية"

وأنهى: "إعتزال شيكابالا؟ هو جدد عقده وهو من يحدد مدة عقده مثله مثل محمد عبد الشافي، ونحن فخورون بهذا الثنائي، وهم ضحوا من أجل الزمالك، وبالأخص شيكابالا الذي عانى من الظلم الفادح من كل الأطراف وأعطى للفريق الكثير".

وتوج الزمالك بالأمس الأحد ببطولة الكونفدرالية بعدما انتصر على نهضة بركان المغربي في إياب الدور النهائي بنتيجة 1-0، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بهزيمة الفريق الأبيض بنتيجة 2-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

3 1
المقاولون العرب

المقاولون العرب

80

تسديدة من فيستون مايلي من داخل منطقة الجزاء كادت أن تكون كرة هدف لكن الكرة مرت على يسار أبو السعود إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن