جميع المباريات

إعلان

جوزيه جوميز: لم أشك في قدرة لاعبي الزمالك في العودة أمام نهضة بركان بإياب نهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، عن تتويج الفريق الأبيض بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيراً إلى أنه لم يشك في قدرة لاعبي الفريق في العودة في النتيجة أمام نهضة بركان المغربي.

وحصد نادي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان في إياب نهائي البطولة بنتيجة (1-0)، ليتأكد مشاركته في بطولة السوبر الأفريقي.

وقال جوميز في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "من دواعي سروري أن أكون جزءا من هذا الجزء السعيد لنادي الزمالك على الرغم من الصعوبات، أستيقظ كل يوم وأنا لدي الرغبة في قيادة هذا الفريق".

وأضاف: "جمهور نادي الزمالك رائع، وشعرت بقشعريرة ودهشة كبيرة بسبب هؤلاء الجماهير، وكانوا شيء أساسي لمساعدة اللاعبين على البداية القوية التي بدأناها خلال اللقاء حيث أعطوهم طاقة كبيرة".

وتابع: "لم أشك في قدرة اللاعبين على العودة في لقاء الإياب وكان يجب إعدادهم ذهنياً للمباراة، وكان لديهم رغبة قوية في الفوز بالكأس وإسعاد الجماهير".

وواصل: "لا يمكنني أن أكذب على اللاعبين وهم يعلمون متى أكون سعيد ومتى أكون غاضب، وأنا أتعامل معهم بقلب مفتوح، وهذا يعطي طاقة قوية بيننا، والحب هو الذي يجلب طاقة إيجابية في الملعب".

وأكمل: "علمي بتشكيل الأهلي قبل مباراة القمة؟ نعم هذا صحيح وهذا هو عملي وهذا يأتي من الإحساس وليس المعلومات، وحدث هذا أيضاً أمام نهضة بركان وكنت أعلم كيف سيلعب الخصم، وليس دائماً ننجح في توقعاتنا".

وأضاف مدرب الزمالك: "تراجع الزمالك بعد تسجيل هدف في شباك نهضة بركان؟ قلت لهم أن نلعب كما لو كانت النتيجة لا تزال 0-0، وهم تراجعوا للخلف دون ضغط من نهضة بركان، واللاعبين شعروا بالمسؤولية للحفاظ على النتيجة".

واختتم جوميز تصريحاته عن اللاعب الذي أفتقده في النهائي: "شيكابالا وعبدالله السعيد وناصر ماهر لاعبين رائعين وهناك اختلاف في أعمارهم السنية، ولكن إذا كانوا متواجدين كانوا سيساهمون في فوز الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن