جميع المباريات

إعلان

سيسا: درسنا تونس بشكل جيد.. وفيصل: ننتظر الجماهير في النهائي

أحمد سيسا

أحمد هشام سيسا نجم منتخب مصر لكرة اليد

عبر أحمد هشام سيسا وعبدالرحمن فيصل، نجما منتخب مصر لكرة اليد، عن سعادتهما بالتأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، عقب الانتصار على المنتخب التونسي، ليضرب الفراعنة موعدًا مع المنتخب الجزائري يوم السبت المقبل، وأشار كلا منهما لتاثير الحضور الجماهيري الكبير على تحقيق النتائج الإيجابية.

وقال أحمد سيسا في تصريحات خاصة ليلا كورة: "الحمد لله على التأهل للنهائي، منتخب تونس منافس عنيد لمنتخب مصر، في كل البطولات الأفريقية، وكانت المباراة نهائي مبكر".

وتابع: "استطعنا أن نعبر هذه المرحلة، وهذا أمر هام لأن البطولة مؤهلة إلى الأولمبياد، درسنا منتخب تونس بشكل جيد، وشاهدنا جميع مبارياتهم، ولدينا مواجهة هامة يوم السبت المقبل في النهائي، لأن منتخب الجزائر قوي في هذه النسخة".

وأكمل: "الصالة كانت مكتملة لأول مرة، وهذا الأمر وضع ضغطًا على المنافس، بينما كانت دعم لنا بشكل كبير جدًا، من أجل إسعاد هذه الجماهير".

وأتم: "المدرب يتحدث مع جميع اللاعبين، ويطالبنا باللعب بجدية في جميع اللقاءات، والتركيز في كل الأوقات، لأن كل كرة مهمة جدًا سواء دفاعيًا أو هجوميًا".

وفي المقابل، علق عبدالرحمن فيصل على الوصول إلى نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد في حديثه ليلا كورة قائلاً: "الحمد لله على الانتصار والتأهل للنهائي، مباراة قوية مع منتخب تونس أحد أفضل المنتخبات في أفريقيا والبطولة".

وأضاف: "من بداية المباراة كنا مستعدين لخوض مواجهة قوية، المدير الفني خوان كارلوس باستور جهزنا لذلك، وقدمنا أداء جيد ساعدنا على توسيع الفارق في الشوط الأول، رغم انخفاض الأداء قليلاً في الشوط الثاني".

وأكمل: "وجود الجماهير في الصالة أكثر شئ يحفزنا لنقدم كل ما لدينا، وشئ مشرف حضورهم خلفنا دائمًا، ننتظرهم في المباراة النهائية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

1

بداية الشوط الأول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن