جميع المباريات

إعلان

مدرب الترجي التونسي واثق من قدرة فريقه على تحقيق السوبر الأفريقي

الترجي

الترجي يأمل في تكرار الفرحة في السوبر الإفريقي

أبدى مدرب الترجي التونسي معين الشعباني، ثقته في قدرة فريقه على التتويج بلقب كأس السوبر الافريقي لكرة القدم ،عندما يلتقي مع الرجاء المغربي بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بالعاصمة القطرية الدوحة بعد غد الجمعة.

وقال الشعباني في تصريحات لوكالة الأنباء التونسية اليوم الاربعاء، إن الترجي لا يفاضل بين الألقاب ، كما أنه يريد الفوز بكل لقب ممكن على المستويين المحلي والقاري.

و سيكون الترجي أمام فرصة الفوز بلقبين متتالين، حينما يلعب مع الرجاء البيضاوي في الدوحة القطرية يوم الجمعة في السوبر الأفريقي ، ثم يخوض مباراة كأس السوبر التونسي أمام النادي البنزرتي في الأول من نيسان / أبريل.

وحذر الشعباني من انتفاضة الرجاء ، مشيرًا إلى أنه يمر بفترة حرجة وهو يبحث عن رد الاعتبار مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد فريق الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال افريقيا العام الماضي قبل أن يخسر أمام الترجي.

ويحتل الرجاء المركز الرابع في بطولة الدوري المغربي برصيد 31 نقطة، بفارق 17 نقطة بعيدًا عن المتصدر الوداد البيضاوي.

وخاض الترجي اليوم الاربعاء أولى تدريباته على أحد ملاعب أكاديمية "أسباير" القريبة من مقر إقامة الفريق بمشاركة كل اللاعبين الأساسيين.

وفاز الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، بعد فوزه على الأهلي المصري في المباراة النهائية، فيما توج الرجاء بلقب الكونفيدرالية على حساب فيتا كلوب الكونغولي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    1
  • 3
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

18

محاولة للترجي بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء والدفاع يشتت الكرة

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

9

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليو فاتي. خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو. خط الوسط: بواز نجالامولو، زيمانجا سوزي، جلودي ليكونزا. خط الهجوم: جويل بيا، فيليب كينزومبي، أوسكار كابويت.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن