شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك: كاف أخطرنا بتأجيل السوبر الأفريقي

الزمالك

الزمالك - صورة ارشيفية

المصور: فريد قطب

كشف مصدر من داخل الزمالك أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر اليوم الأربعاء تأجيل السوبر الأفريقي بين الزمالك وبطل دوري أبطال أفريقيا لأجل غير مسمى، بعد قرارات لجنة الانضباط التي صدرت بخصوص النهائي الذي جمع الترجي والوداد.

وأوضح المصدر أن الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل السوبر الأفريقي في ظل ضيق الوقت بعدما تأجل تحديد بطل دوري أبطال أفريقيا نتيجة ما حدث في مباراة العودة بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي.

وحدد الاتحاد الأفريقي موعد مبدئي لكأس السوبر الأفريقي على أن يكون 16، 17 أو 18 أغسطس، في الإمارات قبل أن يقرر التراجع عن هذا الموعد، ويؤجل المباراة لأجل غير مسمى.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم، في بيان أصدره اليوم الأربعاء: "قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء اليوم تأجيل السوبر الأفريقي الذي سيجمع بين الترجي الرياضي التونسي بوصفه بطل رابطة الأبطال الإفريقية والزمالك المصري بوصفه صاحب كأس الكونفيدرالية الإفريقية إلى موعد لاحق بعدما كان مبرمجا بتاريخ 16 أو 17 أو 18 أغسطس."

وتابع: "وقد علل الإتحاد الإفريقي قراره بالظروف غير المنتظرة التي أخرت إعلان بطل رابطة الأبطال الإفريقية ولضيق المدة الزمنية التي تفصلنا عن التاريخ الذي كان محددا."

وأعلنت لجنة الانضباط اليوم الأربعاء الترجي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا باعتبار الوداد البيضاوي منسحبًا من مباراة العودة.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات