شاهد كل المباريات

إعلان

شيكابالا ، الزمالك

الزمالك بطل إفريقيا

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، كان أبرزها تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي، إضافة إلى استمرار سلسلة انتصارات الأهلي في الدوري الممتاز.

الزمالك على عرش إفريقيا

اقتنص الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي (3-1) في لقاء أقيم على استاد الغرافة في قطر. (طالع التفاصيل)

بيليه ليس خائفًا

حاول أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه طمأنة عشاقه بعد التكهنات المثارة حول صحته البدنية والنفسية مؤخرا. (طالع التفاصيل)

15 مقولة لثابت "البطل"

سمات الهواء التي أراد البطل أن يسنشقها في لياليه الأخيرة، أبت أن تبادله نفس الشعور، شكلت جبهه قوية لمحاربته مستغلة طقس بارد في ليالي فبراير الماطرة، فالمرض كان قد اوصد بيبانه عليه، لكنه كمحارب يرفض الموت على فراشه، يؤمن بضرورة النزال في ساحات القتال حتى الرمق الأخير. (طالع التفاصيل)

موقف كلوب من صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، موقفه من مشاركة لاعبه الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020 المقررة الصيف المقبل. (طالع التفاصيل)

سبب تعاقد تشيلسي مع زياش

كشف فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي سبب تعاقده مع الجناح المغربي حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، والذي وقع عقدًا للانضمام إلى صفوف فريق العاصمة الإنجليزية في الصيف المقبل. (طالع التفاصيل)

الكاف يرد على اتهامات PWC

شهد اليوم الجمعة، اجتماعًا للمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الدوحة وذلك على هامش مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي. (طالع التفاصيل)

انتصارات الأهلي تتواصل

فاز الأهلي على ضيفه المصري البورسعيدي بمنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدوري الممتاز على ستاد المكس بالإسكندرية. (طالع التفاصيل)

روح الزمالك حسمت السوبر

قال نبيل معلول، المدير الفني الأسبق لفريق الترجي التونسي، إن الروح التي ظهر عليها لاعبو الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي حسمت الأمور لصالح الأبيض. (طالع التفاصيل)

تهنئة آل الشيخ

تقدم تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي بالتهنئة إلى نادي الزمالك بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي. (طالع التفاصيل)

مصر كلها ستحتفل

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن فوز فريقه على الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا في أخر نسختين بكأس السوبر الإفريقي لم يكن أمراً سهلاً على الإطلاق. (طالع التفاصيل)

كان لابد من تدخل الـ VAR

قال معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، إن فريقه قدم مباراة قوية أمام الزمالك لكن في النهاية حسمها الفريق الأبيض لصالحه. (طالع التفاصيل)

مرتضى: حطمت أعصاب الترجي

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الطريقة التي اتبعها من خلال تهديده بعدم خوض مباراة السوبر الأفريقي حطمت أعصاب لاعبي الترجي التونسي. (طالع التفاصيل)

فايلر: لم نكن جيدين

صرح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بأن مهاجم الفريق الجديد أليو بادجي بحاجة إلى وقت من التأقلم مع الفريق، ورفض الحديث عن سبب غياب صالح جمعة، قائلًا أن أداء الفريق أمام المصري لم يكن الأفضل. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

تتويج الزمالك بالسوبر الافريقي

ملخص مباراة الزمالك والترجي في السوبر الإفريقي

فرحة لاعبي الزمالك بالفوز على الترجي

أهداف مباراة الترجي والزمالك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات