جميع المباريات

إعلان

تفاصيل مران الأهلي الأول في الدوحة استعدادا للسوبر الإفريقي

الأهلي

مران الأهلي

أنهى الأهلي مرانه الأول في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في مباراة كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وخاض الفريق مرانا قويا على ملعب الإرسال، حيث عقد بيتسو موسيماني المدير الفني محاضرة مع اللاعبين ثم أدى الفريق تدريبات بدنية وخططية متنوعة قبل أن يجري تقسيمة كرة قوية.

وحرص موسيماني على إجراء تقسيمة قوية للاعبين ضمن المران، مع تخصيص فقرة للتدريب على الضربات الثابتة في ختام فقرات المران.

كما عقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على العديد من النقاط الفنية والخططية قبل أن يجري تقسيمة كرة قوية استعدادا للمباراة.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، مرانا قويا للحراس، وأدى الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء فقرات متنوعة في إطار تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة.

وكان الجهاز الفني للفريق قد منح المغربي بدر بانون مدافع الفريق راحة من التدريبات اليوم، بعد انضمامه لبعثة الفريق في الدوحة أمس الجمعة على أن يشارك في المران غدا بصورة طبيعية.

كما أدى أحمد عبد القادر لاعب الفريق تدريبات علاج طبيعي على هامش المران اشتملت على فقرات تأهيل بدني وعلاج طبيعي إلى جانب فقرة تدريب منفرد بالكرة بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة خلال الأيام الماضية.

يُذكر أن محمود متولي مدافع الأهلي توجه صباح اليوم السبت برفقة الدكتور محمد وفائي إخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالنادي إلى مستشفى سبيتار بمجمع أسباير الطبي في العاصمة القطرية الدوحة للخضوع لفحوصات طبية دقيقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن