*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مصدر ليلا كورة: تضاؤل فرص لحاق معلول بمباراة سموحة

معلول

علي معلول

تضاءلت فرص لحاق التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي في اللحاق بمواجهة سموحة، المقرر لها في تمام التاسعة والنصف، من مساء الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن معلول شعر بآلام في العضلة الخلفية بعد عودته للمشاركة في التدريبات لذا تم استبعاده من مواجهة بيراميدز الماضية.

وتغلب الأهلي علي بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ليتأهل لنصف نهائي النسخة القديمة من كأس مصر، لمواجهة فريق بتروجيت، على أن يتأهل الفائز للمباراة النهائية لمقابلة الزمالك.

وأضاف المصدر: "الجهاز الفني بقيادة سامي قمصان يرفض المغامرة باللاعب، ولذا فهناك تفكير في إبعاده عن مباراة سموحة، بهدف تجهيزه للمرحلة المقبلة".

وعاد الفريق الأحمر للتدريبات اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الفريق السكندري، في مباراة يريد ثالث الدوري فيها الفوز، لمواصلة زحفه نحو الصدارة، التي يحتلها حامل اللقب الزمالك، بـ48 نقطة من 22 مباراة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي لعب 19 مباراة فقط.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الأهلي وسموحة قد انتهت بفوز أبناء الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف، سجلهم بيرسي تاو (هدفين)، وأيمن أشرف وحسين الشحات، وأهدر المغربي بدر بانون ركلة جزاء في بداية اللقاء، فيما سجل محمد متولي كناريا هدف سموحة الوحيد.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات