جميع المباريات

كأس السوبر الإفريقي

برعاية

إعلان

3 سيناريوهات أمام الأهلي قبل مواجهة الرجاء في كأس السوبر

الأهلي

جانب من مران الأهلي

يستأنف الأهلي تدريباته غدًا الإثنين، على ملعب مختار التتش، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 10 أيام، بسبب بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب التي تقام حاليًا بالدوحة وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

ويغيب عن مران الأهلي 7 لاعبين لانضمامهم للمنتخب الوطني وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن اشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه ومحمد شريف، بجانب علي معلول المتواجد مع منتخب تونس وبدر بانون المتواجد مع منتخب المغرب بذات البطولة في الدوحة .

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني تصعيد مجموعة من الناشئين لمواجهة نقص الصفوف بجانب الثلاثي المعار لزيزكوف التشيكي محمد أحمد بيسو وميدو حسام ومصطفي فوزي لتأخر إنتهاء التأشيرات الخاصة بهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة التي تجمع بينهما بكأس السوبر الإفريقي.

وقال مصدر مسئول بالجهاز الفني للأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة إنه لم يصل حتي الأن إخطار رسمي بموعد المباراة .

وأضاف المصدر:" لم يصلنا شئ رسمي ولكن لدينا تأكيدات بأن مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء سوف تقام بالدوحة في 24 ديسمبر الجاري وننتظر وصول إخطارًا بهذا الأمر من كاف".

ووضع الجهاز الفني بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة 3 سيناريوهات للاستعداد للسوبر الإفريقي:

- إقامة معسكر دبي.. يبذل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جهودًا كبيرة في هذا الشأن بهدف إنقاذه خاصة مع صعوبة التنفيذ.

- فترة إعداد في القاهرة بالتدريبات في مختار التتش مع خوض مباريات ودية متدرجة القوة.

-  الأقرب للتنفيذ حال فشل إقامة معسكر دبي هو السفر مبكرًا للدوحة للدخول في معسكر مغلق هناك من يوم 18 ديسمبر علي أن ينضم مجموعة اللاعبين الدوليين مباشرة للإستعداد لتلك المباراة.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات