جميع المباريات

كأس السوبر الإفريقي

برعاية

إعلان

يلا كورة يكشف.. قائمة الأهلي لرحلة الدوحة لمواجهة الرجاء في سوبر إفريقيا

موسيماني وسيد

الجميع يستعد لرحلة قطر

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على قائمة الفريق المتجه إلى الدوحة استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري.

لاعبو الأهلي سينضمون إلى زملائهم الدوليين في قطر بعد انتهاء مهمتهم الدولية مع منتخبات مصر وتونس، بالإضافة إلى المغربي بدر بانون الذي انتهى مشواره مع منتخب المغرب في كأس العرب من ربع النهائي.

ويكشف يلا كورة قائمة الأهلي المتجهة إلى الدوحة والتي تضم كل من:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد هاني ومحمود وحيد ومحمد محمود وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا وصلاح محسن .

وأشار مصدر لـ"يلا كورة" إلى أن موق اللاعب أحمد سيد غريب مهاجم فريق الشباب محل نقاش ودراسة، بعد أن تم قيد اللاعب بالفعل في القائمة الإفريقية، لكن فرص وجوده في لقاء السوبر قليلة للغاية.

وسينضم كل من: محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة"، ومحمد شريف وعلي معلول وبدر بانون إلى القائمة القادمة من مصر في قطر.

وسيضم موسيماني الصفقات الجديدة إلى قائمته المتجهة إلى الدوحة على أن يحصل على وقته في التفكير في مسألة قيدهم أو بعض منهم في القائمة الإفريقية قبل موقعة الرجاء، وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد، مع الثنائي العائد من الإعارات أحمد عبد القادر وعمار حمدي.

وتسافر بعثة الأهلي إلى قطر الجمعة للدخول في معسكر مغلق هناك قبل صدام الرجاء المغربي من أجل البحث عن لقب قاري جديد يضاف إلى دولاب بطولات النادي الأكثر تتويجا في القارة السمراء.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات