شاهد كل المباريات

كأس السوبر الإفريقي

قائمة الأهلي.. عودة كهربا لمباراة السوبر الإفريقي.. وغياب لاعبَين

موسيماني

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ستسافر إلى قطر استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا مباراة السوبر الإفريقي في قطر يوم الأربعاء المقبل أمام الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية بملعب "أحمد بن علي".

وضمت قائمة الأهلي 30 لاعبًا من بينهم اللاعبون الدوليون الموجودون في قطر للمشاركة مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب المقامة حاليا في الدوحة.

كما شهدت قائمة الأهلي عودة جناح الفريق محمود عبدالمنعم كهربا بعد استبعاده من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وغاب عن القائمة كل من صلاح محسن بسبب الإصابة، وأحمد سيد غريب مهاجم فريق الناشئين الذي تم قيده بالقائمة الإفريقية.

وينتظم اللاعبون الدوليون بمعسكر الأهلي بعد مشاركتهم في بطولة كأس العرب، وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه ومحمد شريف، بجانب التونسي علي معلول والمغربي بدر بانون.

وكان يلا كورة علم أن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها (بيرسي تاو ولويس ميكسيوني وحسام حسن وكريم فؤاد بجانب الثنائي العائد من الإعارة أحمد عبدالقادر وعمار حمدي)، سيغادرون مع البعثة الحمراء إلى قطر، على أن يحسم موسيماني اللاعبين الذي سيتم قيدهم في القائمة الأفريقية قبل موقعة الرجاء، بعدما منح كاف استثناءً للأهلي والرجاء بفتح القيد من 15 ديسمبر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

الدفاع: رامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي.

وسط الهجوم: محمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا.

وفي الهجوم: محمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

وكان الأهلي خاض مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

يُذكر أن الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي بعد حصد اللقب على حساب نهضة بركان المغربي بنتيجة (2-0) في الدوحة يوم 28 مايو 2021.

0

التعليقات