جميع المباريات

كأس السوبر الإفريقي

برعاية

إعلان

تقارير: الرجاء يواجه "ورطة" قبل السوبر الإفريقي أمام الأهلي

الرجاء

الرجاء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادي الرجاء يسابق الزمن لتجاوز ورطة اللحاق بالنادي الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض مواجهة السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا مباراة السوبر الإفريقي في قطر يوم الأربعاء المقبل أمام الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية بملعب "أحمد بن علي".

ووفقا لصحيفة "le360" المغربية، فإن إدارة الرجاء تسابق الزمن من أجل تأمين طائرة خاصة تنقل الفريق الأخضر إلى الدوحة لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الرجاء لم تحسم حتى الآن موضوع تأمين الطائرة الخاصة، بسبب إجراءات إدارية ومالية، وهناك مساعي لحلها في الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أن الرجاء يفاضل بين السفر على متن الخطوط الجوية الملكية المغربية وإحدى الشركات الإماراتية الخاصة، بسبب بعض الصعوبات المالية في النادي.

وفي الوقت الذي تواصل فيه إدارة الرجاء بحثها لتأمين رحلة خاصة إلى الدوحة، يغادر الأهلي اليوم الجمعة إلى قطر في بعثة يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي.

يُذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أعلن قائمة فريقه لمباراة السوبر الإفريقي، والتي ضمت 30 لاعبا بينهم محمود كهربا (طالع التفاصيل).

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات